أكد المدرب إسباني لويس إنريكي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، أن نجم الفريق السابق بيدرو رودريغز يشعر بالندم بعد قراره بالرحيل عن البرسا نحو تشيلسي الإنجليزي في الصيف الماضي.
وذلك حسبما أعلنت صحيفة سبورت مول في عددها الصادر السبت، حيث أكد مدرب البرسا أن ما يمر به الفريق الإنجليزي تحت قيادة مورينيو، من شأنه أن يدفع بيدرو لاعادة التفكير في قراره.
وقال المدرب الإسباني: «نعلم أن قرار بيدرو كان منطقيا، فكل لاعب محترف يسعى للمشاركة لأطول وقت ممكن، خاصة وأن الفريق الذي كان يسعى لضمه هو تشيلسي».
وأضاف: «لكن بعد أن تدهور وضع الفريق الإنجليزي، أتوقع أن بيدرو أعاد التفكير بقراره وشعر بالندم، لسنا نحن من يتحسر على خسارة بيدرو».
يذكر أن تشيلسي يعاني الأمرين مع بداية هذا الموسم، حيث تعتبر بداية الفريق لهذا الموسم، الأسوأ منذ 37 عاما في تاريخ الوحش الإنجليزي. 
من جهة أخرى لن يتمكن لويس انريكي، مدرب فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم، من ممارسة هوايته المفضلة، في المداورة بين لاعبيه خلال مباراة الفريق الاحد امام رايو فالكانو، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الليغا، في ظل الاصابات التي عصفت بالنادي الكتالوني، والارهاق الذي يعاني منه لاعبيه الدولين، بعد عودتهم من اداء واجبهم الوطني خلال مباريت اسبوع الفيفا.
فسيفتقد «اللوتشو» جهود كل من ميسي وانيستا ورافينيا بسبب الاصابة، بالاضافة لاحتمالية عدم الاعتماد مباشرة على البلجيكي فيرمايلين، الذي تعافى الاسبوع الماضي من الاصابة التي لحقت في ثالث جولات الليغا، وتحديدا في مباراة اتلتيكو مدريد.
بالاضافة للاصابات، فان اللاعبين الجاهزين لخوض المباراة، يعانون من ارهاق بدني واضح، بعد جدول مباريات الفيفا، وخصوصا ركائز خط وسط البلوغرانا ، راكيتيتش وبوسكيتس، والتعب الشديد الذي لحق بنجومه من قارة امريكا الجنوبية، في ظل المسافات التي قطعها لاعبوه والتي وصلت ل 15 الف كيلو متر، كما في حالة الارجنتيني ماسكيرانو، والبرازيلي داني الفيس.
في ظل ما سبق، سيجد انريكي نفسه مجبرا على عدم اراحة بعض لاعبيه، واشراكهم رغم معرفته المسبقة انهم لن يقدموا اقصى ما لديهم، فقد نجد بارترا يقوم بالاسناد الدفاعي رفقة ماثيو او بيكيه، في ظل عدم جهازية فيرمايلين بشكل كامل، ونشهد تواجد الشاب سيرجي روبيرتو في خط الوسط، الذي يفتقد حتى هذه اللحظة تأثير الرقم «6»، والذي حمله داني الفيس بعد رحيل الاسطورة تشافي عن الفريق.
يذكر ان برشلونة قبل مواجهة فاليكانو، يتشارك المركز الثاني مع كل من ريال مدريد وسيتا فيغو برصيد 15 نقطة، الا انه يقبع خلفهم بفارق الاهداف وايضا يبتعد خطوة وحيدة عن صدارة فياريال.