اكد نائب المدير العام لهيئة الشباب والرياضة لشؤون الرياضة الدكتور حمود فليطح حرص الهيئة على المشاركة في الفعاليات والملتقيات الرياضية الخليجية بما يساهم في تعزيز روابط الاخوة والتعاون مع الهيئات المماثلة بدول مجلس التعاون الخليجي.
جاء ذلك في تصريح صحافي لفليطح قبيل توجه وفد من الهيئة اليوم الى مدينة الدمام السعودية للمشاركة في حفل افتتاح الدورة الثانية للالعاب الرياضية الخليجية المقرر انطلاقها غدا وتستمر حتى ال27 من اكتوبر الجاري.
واعرب فليطح عن سعادته بحضور افتتاح فعاليات هذا الملتقى الخليجي المقام برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ممثلا لرئيس مجلس ادارة الهيئة والمدير العام الشيخ احمد منصور الاحمد الصباح.
وقال ان الوفد يضم نائب المدير العام للشؤون المالية والادارية الدكتور جاسم الهويدي وبعض قيادات الهيئة معربا عن امله في نجاح منافسات الدورة.
يذكر ان منافسات الدورة التي تتضمن اقامة 15 مسابقة رياضية ستقام في مدن الدمام والخبر والقطيف والنعيرية وبقيق في المنطقة الشرقية اضافة الى العاصمة الرياض المقرر ان تستضيف منافسات الفروسية.
وتضم قائمة المسابقات العاب كرة القدم والسلة والطائرة واليد والسباحة والعاب القوى ورفع الاثقال والتايكوندو والجودو والكراتيه وكرة الطاولة والبولينج وسباقات الهجن اضافة لمنافسات قفز الحواجز وسباقات القدرة والتحمل للفروسية فضلا عن مسابقة كرة الهدف للمكفوفين.