تقدم نائب رئيس مجلس الامه مبارك بنيه الخرينج عضو البرلمان العربي رئيس لجنة الصداقة البرلمانية الكويتية البلجيكية بالشكر الجزيل والتقدير العميق للسفير ضرار رزوقي سفير دولة الكويت لدى مملكة بلجيكا على ما قدمه من جهود ملموسه في تسهيل زيارة الوفد البرلماني من حسن الاستقبال وكرم الضيافة ومتابعة اعمال وفعاليات الزياره وترتيب اللقاءات مع المسئولين البلجيكيين لما فيه خير ومصلحة البلدين الصديقين.
كما تقدم الخرينج بالشكر والتقدير ايضا للسفير على العنزي سفير دولة الكويت لدى الجمهورية التونسية على جهوده المتميزة فى تسهيل اعمال اعضاء البرلمان العربي اثناء اجتماعاتهم في تونس مقدما له الشكر والتقدير نيابة عن اعضاء البرلمان العربي من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وحسن المتابعة لاعمال المؤتمر لتسهيل اعمال اعضاء البرلمان العربي لدورهم البرلماني.
وشكر السفير عزيز الديحاني مندوب الكويت لدى الجامعة العربية السابق على جهوده الكبيرة الذي قام بها ابان توليه منصبه من تسهيل ومتابعه حثيثة لاعمال البرلمان العربي والعمل المتواصل لتسهيل اعمال اعضاء البرلمان العربي من اجل قيامهم بدورهم على اكمل وجه.
 وتقدم الخرينج للسفير احمد البكر مندوب الكويت الدائم لدى الجامعة العربية بالتهنئة على ثقة القيادة السياسية له في هذا المنصب الهام متمنيا له التوفيق والسداد في مهمته الوطنية.