واصل بطل العالم في الدراجات المائية من فريق (كي.أس.آر) يوسف العبدالرزاق تألقه من خلال تحقيقه كأسي المركز الثالث في فئتين مختلفتين في البطولة المقامة حاليا في بحيرة هافاسو بولاية اريزونا الامريكية.
وقال العبدالرزاق في اتصال هاتفي في ل (كونا) أمس انه فاز في فئتين هما فئة الزمن والفئة الرياضية (سبورت) ليضافا الى رصيد إنجازاته وآخرها كاس المركز الاول ولقب بطولة العالم الذي حققه امس الاول معربا عن بالغ سعادته لما حققه من إنجازات باسم دولة الكويت في هذا المحفل الدولي.
واشاد باهتمام رئيسة الفريق الشيخة مشاعل الدعيج الصباح وكل طاقم الفريق على كل ماقدموه من تعاون وعمل احترافي متميز مشيرا الى «الدور الكبير» للهيئة العامة للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية في توفير الاحتياجات الاساسية اضافة الى رعاية شركة (زين للاتصالات) ومساهمتها في دعم الرياضة الكويتية في المحافل الخارجية.
وذكر العبدالرزاق ان زميليه في الفريق المتسابقين عبدالعزيز النجدي وراشد الدواس استطاعا ان يحققا دروع المراكز السابع والسادس في فئتي المبتدئين والهواة على العالم بالرغم من انها أولى مشاركاتهما في هذا الحدث العالمي وبالرغم من تعرضهما لوعكة صحية بسبب تغيرات الجو ما اثر بشكل كبير على ادائهما.
يذكر ان المتسابق يوسف العبدالرزاق حقق اول لقب بطولة عالم في عام 2006 كما انه الكويتي الوحيد الذي حقق اللقب 5 مرات على مستوى فئات كبار المحترفين.