بات لاعب القادسية السابق لكرة القدم محسن غانم قريبا من تولي مهمة إدارة الكرة في القادسية خلفا للمدير السابق للفريق رفاعي الديحاني.
وأعلن رضا معرفي امين سر نادي القادسية قبول استقالة رفاعي الديحاني عضو مجلس الادارة من منصب مدير الكرة بالفريق الاول، وذلك في تصريح صحافي للمركز الاعلامي بالنادي عقب انتهاء اجتماع مجلس الادارة مساء امس الأول.
وأضاف معرفي: حرصا من مجلس الادارة على استمرار الديحاني والاستفاده من جهوده المخلصه في خدمة كره القدم بالنادي فقد اسند له منصب نائب رئيس لجنه الكره.
واكد امين السر انه من واقع حرص مجلس ادارة النادي على استقرار الفريق في الفترة المتبقية من الموسم فقد ارتأى المجلس اختيار مدير للفريق الأول لكرة القدم من أحد أعضاء الجمعية العمومية تكون له الخبرة والدراية في تسيير امور الفريق للمرحلة المقبلة.
ويعاني القادسية من تراجع فني كبير في الموسم الحالي، مما دفع مجلس الادارة الى اقالة المدرب الاسباني انطونيو بوتشو، واسناد المنصب للمدرب الوطني راشد بديح، الذي استهل مشواره مع الفريق بفوز كبير على خيطان بالدوري المحلي
رحلة شاقة في انتظار الأصفر
 من جهة أخرى تنتظر فريق القادسية لكرة القدم رحلة شاقة الى طاجيكستان لمواجهة دوشانب الطاجيكي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لكاس الاتحاد الاسيوي والمقررة في الخامس عشر من ابريل المقبل 
وتقرر ان يغادر الأصفر الى طاجيكستان في الثاني عشر من ابريل عبر رحلة طويلة تنطلق من الكويت مرورا بدبي ترانزيت ومن ثم تكملة المشوار حيث من المتوقع الوصول قبل المباراة باقل من 48 ساعة وهو ما قد يعرض الفريق للإرهاق، وتتكرر مشقة القادسية في رحلة العودة، حيث تشهد الرحلة العودة ترانزيت في تركيا لمدة 9 ساعات. 
ويتصدر القادسية المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط وبفارق 3 نقاط عن اقرب منافسيه فريق استقلال دوشانب الطاجيكي فيما يحل أربيل العراقي في المركز الثالث وأهل تركمانستان في المركز الأخير بفارق الأهداف فقط عن أربيل 
من جهة أخرى شهدت تدريبات القادسية عودة لاعب الفريق عامر المعتوق والذي عانى من التمزق في العضلات خلال الفترة الماضية وسافر من اجل العلاج في اسبانيا.
أنطونيو في انتظار مستحقاته
ينتظر المدرب المقال أنطونيو بوتشي الحصول على مستحقاته من القادسية في ظل رغبته في مغادرة البلاد الى جانب مساعده الذي فضل الاستقالة بعد اقالة بوتشي، وتسعى إدارة القادسية إلى توفير مستحقات بوتشي ومساعده خلال الفترة القصيرة المقبلة، لاسيما أن كلا المدربين لديه وكيل في معتمد من الفيفا.