احرز رماة المنتخب ثلاث ميداليات جديدة ذهبية وفضية وبرونزية في مسابقة الحفرة المزدوجة (دبل التراب) لفئة الرجال في البطولة العربية ال 12 للأطباق الطائرة التي اختتمت منافساتها امس في العاصمة المغربية الرباط.
وجاءت الميدالية الذهبية عن طريق الرماة احمد العفاسي وسعد المطيري وجراح الشويعر بمجموع 408 أطباق بينما حل المنتخب الاماراتي ثانيا بمجموع 393 طبقا والقطري ثالثا برصيد 388 طبقا. وفي منافسات الفردي للمسابقة حقق الرامي الكويتي أحمد العفاسي الميدالية الفضية ونظيره الكويتي سعد المطيري الميدالية البرونزية بينما كانت الميدالية الذهبية من نصيب الاماراتي خالد الكعبي.
واكد الرامي العفاسي في تصريح لـ  «كونا» انه كان يتطلع الى الميدالية الذهبية في منافسات الفردي بعد تفوقه على جميع المنافسين في الدور الاول الا ان القانون الدولي الجديد للعبة بدخول منافسات النهائي بمرحلة جديدة من غير احتساب النتائج التي سبقتها حال دون تحقيقه لهذا الهدف.
وفي ختام المسابقة تصدر المنتخب الكويتي ترتيب الفرق العربية المشاركة في البطولة بحصوله على 11 ميدالية (أربع ذهبيات وخمس فضيات وبرونزيتان) يليه المنتخب المصري ثانيا بأربع ميداليات ( ذهبية وفضيتان وبرونزية).