أكد متسابق الدراجات المائية عبدالله الفاضل جاهزيته التامة لخوض غمار بطولة العالم للعبة التي تنطلق أولى جولاتها في بحيرة هافاسو بولاية أريزونا الامريكية اليوم.
وقال الفاضل في اتصال هاتفي مع «كونا» إنه أقام معسكرا تدريبيا لعدة أيام في منطقة البطولة التي تنظمها الجمعية العالمية للدراجات المائية (أي جي أس بي أيه) وتستمر حتى 11 أكتوبر الجاري.
وأضاف أن سباقاته ستجرى يومي السبت والأحد المقبلين حيث يشارك في فئات كبار المحترفين والتي عادة ما تكون في آخر أيام البطولة و ختامها.
وأعرب عن أمله في مواصلة تحقيق الإنجازات الكويتية خصوصا أنه حقق في بطولة العالم التي اختتمت نهاية الشهر الماضي في مدينة نيبلز بولاية فلوريدا الأمريكية (برو.ووتر.كروس) كأسي المركزين الثاني والثالث في فئتي (المفتوحة) و(المعدل) رغم تعرضه إلى ضغوطات كبيرة لتقارب مواعيد البطولات مما أثر على أدائه قليلا خلالها.
وذكر أن الاستحقاق الحالي يتطلب مزيدا من التركيز والمحافظة على اللياقة البدنية والتي تعد أحد أهم عناصر الفوز والوصول الى منصات التتويج بهدف رفع علم الكويت في جميع المحافل الدولية.
وكان المتسابق الفاضل حقق لقب بطولة موسم الولايات المتحدة الامريكية 2015 في ثلاث فئات على مستوى كبار المحترفين وهي (المعدل) و(المفتوحة) و(الستوك).