اشاد نائب رئيس مجلس الامة مبارك بنية الخرينج بالجهود الكبيرة والمتميزة الذي يقوم بها معالى وزير التربية ووزير التعليم العالى د. بدر العيسى في تطوير المرفق التربوي والجامعي ومتابعته الحثيثة والميدانية للمرافق التربوية والاطمئنان على استكمال التجهيزات من خلال زياراته المتكررة للمدارس والمناطق التعليمية واعطاء توجيهاته بتسهيل الامور للمراجعين وتيسير اجراء المعاملات للمواطنين.

واعرب الخرينج عن شكره وتقديره لمعالى الوزير لاتخاذه الشفافية في اختيار القيادات التربوية بكل شفافية ومعايير تربويه خاصه بعيدا عن المحسوبيات وحسن توزيعها على المناطق التعليمية.

وأعرب الخرينج في هذا الصدد عن شكره العميق واشادته الكبيرة بالاستاذة بدرية الخالدي على جهودها الواضحة والمتميزة في ادارة منطقة الفروانية التعليمية والتى كانت واضحة بحسن تعاملها وحرصها على تذليل العقبات عن اعضاء الهيئة التدريسية والعمل على انجاز معاملات المواطنين بكل تفاني واخلاص متمنيا لها كل التوفيق والنجاح في منصبها الجديد في منطقة العاصمة التعليميه.

ورحب الخرينج في الاستاذ جاسم بو حمد مديرا لمنطقة الفروانية التعليمية لاستكمال المهمة الوطنية الاهم وهي تربية الاجيال وتأهيلهم بالعلم والمعرفة والتوجيه التربوي السليم مقدرا له اعماله وتعاونه مع الجميع ابان تقلده منصبه مديرا لمكتب معالى الوزير والذي يشهد له الجميع بحسن التعاون والاهتمام بمتطلبات المواطنين والمراجعين بشكل عام.

وفي ختام تصريحه، تمنى الخرينج للاسرة التربوية كل تقدم ونجاح لما فيه خير الكويت واهلها.