تحت رعاية وحضور عميد كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين الخياط أقام مكتب العميد المساعد للشئون الطلابية اللقاء التنويري للطلبة المستجدين لدفعة 2015 بالكلية، وذلك بحضور العميد المساعد للشئون الطلابية بكلية الهندسة والبترول الدكتور خالد الهزاع.

وبارك العميد المساعد للشئون الطلابية بالكلية الدكتور خالد الهزاع للطلبة قبولهم في كلية الهندسة والبترول، التي كانت ولا تزال محط أنظار المتفوقين والراغبين بالحصول على تعليم هندسي متميز يضاهى بجودته ومعايير اعتماده أفضل البرامج العالمية.

وأشار الدكتور الهزاع إلى أن كلية الهندسة والبترول استقبلت في هذا العام الدراسي 2015/2016 كوكبة من الطلبة والطالبات وعددهم 510 بواقع 404 طالبة و106 طالب، مبينا أن النسبة الأعلى في تخصص الهندسة المدنية بواقع 24.5 بالمئة من إجمالي المستجدين، بينما كان قسم الهندسة الصناعية والنظم الإدارية النسبة الأقل من حيث المستجدين بواقع 5.9 بالمئة. وأكد أن هذا اللقاء هو بداية لمد جسر التواصل بين إدارة الكلية وطلبة الكلية المستجدين كما يهدف إلى تزويدهم بكافة المعلومات واللوائح التي يحتاجها طالب كلية الهندسة والبترول للوصول لغايته المرجوة وهي التخرج من الكلية بنجاح بكل سهولة ويسر.

 وفي الختام شكر الدكتور الهزاع جميع المشاركين في هذا اللقاء وطاقم العمل من مكتب التوجيه والإرشاد، متمنيا للطلبة والطالبات المستجدين حياة جامعية مليئة بالتفوق والنجاح.