بحضور مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين الأنصاري أقامت الأمانة العامة بجامعة الكويت حفل استقبال بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وقد قام مدير الجامعة أ. د. حسين الأنصاري وأمين عام الجامعة الأستاذ الدكتور نبيل اللوغاني والأمين العام المساعد للشئون الإدارية المهندس يوسف أحمد المزروعي والأمين العام المساعد لشئون إدارة المرافق الدكتور آدم الملا والأمين العام المساعد للشئون المالية عبد الله بورسلي باستقبال المهنئين من قيادات وموظفي الجامعة، حيث تبادل الجميع التهاني والتبريكات بمناسبة العيد، وذلك في بهو مسرح صباح السالم- بالخالدية.
 
وبهذه المناسبة رحب مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين الأنصاري بالحضور معربا عن خالص تمنياته لجميع الهيئة الأكاديمية وموظفي الجامعة وأسرهم الكريمة بدوام الصحة والعافية وأن يكون عاما جامعيا مثمرا للجميع، والمزيد من التطور والتقدم في تأدية رسالة جامعة الكويت في خدمة الطلبة والمجتمع الكويتي.
 
وأكد أ.د. الأنصاري على أن أحد استراتيجيات الإدارة التي يتبعها هي التواصل مع المجتمع الأكاديمي والذي من خلاله سيتم وضع الخطة الاستيراتيجية للجامعة، مرحبا بالتعاون مع جمعية أعضاء هيئة التدريس والاتحاد الوطني لطلبة الجامعة كونهم المحور الأساسي في العملية التعليمية. 
 
وبدوره رحب أمين عام الجامعة الأستاذ الدكتور نبيل اللوغاني بمدير جامعة الكويت متمنيا له التوفيق، مؤكدا أن الأمانة العامة ستكون له عونا وسندا لتحقيق ما نصبو إليه جميعا من غايات تصب في مصلحة الجامعة والتعليم بشكل عام ومصلحة بلدنا الحبيب الكويت.
 
وتقدم أ.د. اللوغاني بالشكر الجزيل لإدارة العلاقات العامة والإعلام التي قامت بتنظيم الحفل متنميا لهم التوفيق.
ومن جهته أعرب رئيس جمعية أعضاء هيئة التدريس الدكتور أنور الشريعان عن سعادته بتولي الأستاذ الدكتور حسين الانصاري منصب مدير لجامعة الكويت، متمنيا أن يكون بداية عهد جديد في الجامعة بعد فترة من الفراغ الإداري.
 
وأكد د. الشريعان على مد يد التعاون مع الإدارة الجامعية الجديدة وأن نكون شركاء في تحقيق هدف أسمى للجامعة وهو رفع المستوى الأكاديمي بالجامعة.