أسفرت الحملة التفتيشية التي نفذها فريق طوارئ بلدية محافظة الفروانية خلال اجازة عيد الاضحى المبارك عن ازالة 3612 اعلان مخالف و ازالة 8 محصار لبيع اغنام الاضاحي من على جوانب الطرق. 
وأوضحت البلدية ان الاعلانات المخالفة للقوانين التي تمت ازالتها تعلقة ببيع الاضاحي و التهاني بالعيد، مبينه انه تم التعامل ايضا خلال هذه الحملة مع القصابين الجائلين واستغلال الساحات العامة بذبح الاضاحي دون ترخيص من البلدية، وذلك من خلال التصدي لتلك المخالفات بكل حزم وبتطبيق القانون على الجميع دون استثناء.
وأكدت استمرار حملاتها التفتيشية المكثفة من خلال أجهزتها الرقابية وفريق الطوارئ بهدف القضاء على مختلف الظواهر السلبية والتجاوزات التي يتزامن انتشارها مع عطلة عيد الاضحى المبارك وغيرها من الايام المعتادة وصولا لخدمة الجمهور وتوفير كل سبل الراحة لهم.
وبينت ان تحديد مواقع اعلانات التهنئة بالعيد وغيرها سهل على فريق العمل تنفيذ المهمة حيث اتضح قيام أصحابها باختيار أماكن اقامتها في مداخل ومخارج المناطق ومواقف الجمعيات التعاونية وقرب الاشارات الضوئية، مما مكن فريق الطوارئ في عمليات الازالة مع ضمان عدم عودة هذه الاعلانات المخالفة مرة أخرى الى جانب اتخاذ مختلف الاجراءات القانونية بحق المتجاوزين للوائح وأنظمة البلدية.
وشددت على ضرورة الالتزام بلوائح وقوانين البلدية تجنبا للمساءلة القانونية وحرصا على تطبيق النظم واللوائح داعيا المواطنين والمقيمين الى الاتصال بالخط الساخن 139، الذي يتلقى الشكاوى على مدار الساعة.