ينظم بنك الكويت الوطني مهرجان “السحب الكبير” السنوي في غراند أ&O4365;نيو- مجمع الأ&O4365;ـنيوز يوم الجمعة 2 أكتوبر للإعلان عن الفائزين بأكبر حملاته لهذا العام.

وسيعلن بنك الكويت الوطني خلال هذا المهرجان عن الفائز بقطعة أرض مميزة مطلة على البحر في مدينة صباح الأحمد البحرية ضمن حملته الصيفية السنوية، والفائز بـ 250,000 دينار كويتي نقداً في السحب ربع السنوي لحساب الجوهرة، وذلك إلى جانب الإعلان عن الفائز بسيارة Mercedes CLA الجديدة في إطار حملته لمكافاة العملاء الحاليين والجدد ممن يحولون رواتبهم إلى البنك.

وقال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني أحمد خالد الخضر إن بنك الكويت الوطني حريص على تجاوز توقعات العملاء ومكافأتهم بالعروض المجزية والضخمة. ويأتي هذا المهرجان للاحتفال بالحملات الفريدة والحصرية لبنك الكويت الوطني خلال هذا العام وفي مقدمها الحملة الصيفية السنوية وهي الأولى من نوعها على مستوى الكويت التي تمنح العملاء فرصة غير مسبوقة لامتلاك أرض الأحلام المطلة على البحر مباشرة.

وأضاف الخضر أن بنك الكويت الوطني دأب على تنظيم هذا الحدث السنوي للاحتفال بعملائه الفائزين بأكبر حملاته على مدار العام، تأكيداً على التواصل الدائم معهم والبقاء الخيار الأول لهم من خلال ما يوفره من خدمات ومنتجات.

وتجدر الإشارة إلى أن بنك الكويت الوطني قام بتطوير حساب الجوهرة عن طريق تعزيز الجوائز التي يقدمها حيث زاد من فرص عملائه للفوز بـ 5,000 دينار أسبوعياً و125,000 دينار شهرياً و250,000 دينار ربع سنوياً ليتيح لهم تحقيق أحلامهم وتطلعاتهم. وسيتم الإعلان خلال هذا المهرجان عن الفائز بجائزة 250,000 دينار الربع سنوية وهي الجائزة الأكبر التي يقدمها هذا الحساب. ويوفر بنك الكويت الوطني للعملاء أيضاً فرصاً للفوز بجوائز فورية وأسبوعية وشهرية في إطار حملة “حوّل راتبك واربح فوراً وأسبوعياً وشهرياً”. وتؤهل هذه الحملة العملاء الجدد الذين يحولون راتبهم إلى بنك الكويت الوطني الحصول على مبلغ نقدي فوري بقيمة تتراوح بين 100 دينار و5,000 دينار، بالإضافة إلى فرصة الدخول في السحب الأسبوعي للفوز بمبلغ 500 دينار نقداً. كما تتيح لكافة العملاء الجدد والعملاء الحاليين الذين حولوا راتبهم إلى البنك الدخول في سحب شهري للفوز بواحدة من سيارات Mercedes CLA الست العصرية الجديدة حيث سيشهد المهرجان الإعلان عن الفائز بإحدى هذه السيارات لشهر سبتمبر.

كما يتخلل المهرجان العديد من المفاجآت والعروض والأنشطة الترفيهية والمسابقات المخصصة للحضور والمشاركين، لاسيما الأطفال الذين سيتمتعون بمشاهدة شخصيات كيدزانيا المحببة لديهم وسيتابعون العديد من العروض التفاعلية والموسيقية والاستعراضية المسلية.