قدم نيسان باترول الشهير بلقب «بطل كل الدروب في الحياة»، إثباتا جديدا على قدراته المتفوقة من خلال تحقيقه لأسرع توقيت لصعود تل رملي بطول 100 متر بسيارة منتجة بكميات تجارية (غير معدّلة)، مسجلا بذلك رقما قياسيا عالميا جديدا على لائحة غينيس للأرقام القياسية العالمية.

وقد كان نيسان باترول قد حقق رقمه القياسي الجديد من خلال صعود تل رملي في وادي رم في الأردن، خلال 4.9 ثانية وليحطم بذلك رقم غينيس القياسي العالمي للمرة الثانية.

ولا يزال نيسان باترول يحمل رقم غينيس القياسي العالمي «للسيارة الغير معدّلة التي تمكنت من جر أثقل وزن» والذي تم تحقيقه على أحد مدرجات مطار الشارقة الدولي في الإمارات العربية المتحدة، حين قامت إحدى سيارات نيسان باترول التي لم تخضع لأي تعديلات، بجر طائرة شحن بوزن يبلغ 170.9 طن لمسافة تزيد عن 50 مترا محطمة الرقم القايسي العالمي السابق بأكثر من 15 طنا من الوزن.

وفي هذه المناسبة، علق سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط قائلا: «أثبت نيسان باترول من جديد أن لا عائق يقف أمامه وأنه قادر على الوصول الى كل الأماكن. ويشير الرقم القياسي الجديد الذي حققه نيسان باترول الى أنه يتصدر سيارات الإنتاج التجاري المعدة للقيادة بعيدا عن الطرقات المعبدة وأنه من أفضل السيارات القادرة على التعامل مع الكثبان الرملية في المنطقة».