اعرب مدربا نادي القادسية راشد بديح والكويت محمد ابراهيم لكرة القدم، عن أملهما بان تكون النسخة الثامنة لمباراة (كأس السوبر) بينهما الاثنين، انطلاقة مميزة وموفقة للفريقين في بداية الموسم الرياضي 2015-2016.

واتفق المدربين خلال مؤتمر صحفي الاحد بمقر الاتحاد الكويتي على اهمية الظهور بالمستوى الفني العالي الذي يعكس مكانة وتطور الكرة الكويتية.

وقال بديح ان الاوراق مكشوفة لكلا الطرفين سواء من حيث اسلوب اللعب او نقاط الضعف والقوة لافتا الى ان الفريقين يمتلكان عددا كبيرا من اللاعبين البارزين سواء على صعيد المنتخب الكويتي او المحترفين. واضاف ان فريقه مستعد لهذه المباراة الا انه سيفتقد جهود لاعبه عامر المعتوق بداعي الاصابة بينما تعرض لاعبه حمد امان الى اصابة طفيفة ولم تتضح مشاركته من عدمها حتى الان.

في المقابل قال ابراهيم ان المواجهة بين الفريقين غالبا ما تتسم بالندية والحماس والروح القتالية ويمتلكان سجلا حافلا من الانجازات الكروية المتعددة.

ولفت الى ان المواجهات النهائية بين القادسية والكويت اصبحت هي السمة المعتادة والمتوقعة خلال المواسم ال 12 الماضية حيث تقاسما خلالها ابرز ألقاب البطولات المحلية كما ان المنافسة بينهما امتدت الى الادوار النهائية لمسابقات كأس الاتحاد الاسيوي. واكد ان فريقه جاهز للمباراة وان صفوفه مكتملة متمنيا ان يظهر اللقاء بصورة رائعة وممتعة للجماهير الرياضية ومنتسبي اللعبة. وتواجه فريقا القادسية والكويت في المباريات النهائية الكروية 22 مرة حيث فاز (الاصفر) في 13 منها مقابل 9 (للأبيض).