أكد رئيس اللجنة التعليمية النائب د.عودة الرويعي أن اللجنة قررت التواصل مع ذوي المرحوم الطفل عيسى البلوشي لتزويدها بالمستندات التي تفيد التحقيق في ظروف وفاته.
وقال الرويعي: سنبحث في اللجنة التعليمية ظروف واسباب تعطل استكمال انجاز جامعة الكويت الجديدة في الشدادية حتى الآن وتابع الرويعي : يجب على وزير التربية سرعة تعيين مدير عام التطبيقي باسرع وقت تفاديا لبعض المشاكل الملحة وغير الملحة وكذلك على الوزير العمل على سد الشواغر في بعض المناصب.
وتابع الرويعي : اللجنة التعليمية ستبحث شكاوى حول تجاوز بعض اعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت صلاحياتهم وتدخلهم فيما لا يعنيهم ومضايقة الطلبة وقد نتجه الى التحقيق في هذا الملف.
‏وزاد الرويعي : ما زلنا على درجة كبيرة من الاحباط والذي سيكون حافزا لنا ولن يعيقنا عن تحقيق التطوير في العملية التعليمية بكل أركانها.
وقال الرويعي: اتمنى طي صفحة القضايا السياسية التي تخص النواب والشباب الكويتي ليستفيد الجميع من هذه التجربة في تحصين الجبهة الداخلية والعمل كذلك من اجل مصالحة دون اختراق نصوص الدستور ولا القانون.
واضاف الرويعي: لا بد من فتح صفحة جديدة شعارها مصلحة الكويت والعمل لحسم ملفات عديدة مثل الفساد الاداري والمالي وازمة التوظيف والسكن وحل مشكلة البدون كي لا تكون مصدرا للتكسب السياسي.