يختتم منتخب الكويت لكرة القدم تدريباته مساء اليوم على استاد الأحمدي وقبل السفر ظهر اليوم إلى ابوظبي استعدادا لمواجهة كولومبيا الودية المقررة 30 من الشهر الجاري في ابوظبي.
هذا واستقر الجهاز الفني في المنتخب بقيادة التونسي نبيل معلول على قائمة الفريق التي ستغادر لأبو ظبي غدا الجمعةن حيث تقرر استبعاد اللاعبين المصابين ، حيث فضل الجهاز الفني الاستعانة فقط باللاعب الجاهز، لإعطاء الفرص أمام أكبر قدر للاستفادة من المباراة الودية امام منتخب كولومبيا احد افضل منتخبات العالم في الوقت الحالي.
وشهدت قائم الأزرق استبعاد سلطان العنزي، إلى جانب حسين فاضل وكلاهما عانى من الإصابة، إلى جانب فهد العنزي الذي تعذر سفره من المنتخب بسبب ضياع جواز السفر الخاص به وتعذر استخراج بديل في الوقت الحالي، فيما سيتحدد موقف يوسف ناصر اليوم من السفر من عدمه في ظل معاناة اللاعب من الإصابة.
كما تم استبعاد طلال العامر لاعب القادسية لتخلفه عن الالتحاق بالتجمع الداخلي لليوم الثاني على التوالي, كما سارع المدرب التونسي باستدعاء خالد ابراهيم مدافع  القادسية.
وكان المدرب معلول قد اتخذ قرارا باستبعاد طلال العامر وناصر فرج لاعب وسط كاظمة لغيابهما عن أول ايام المعسكر دون اعذار, لكن المدرب تراجع عن استبعاد فرج, بعد تفهم ظروف اللاعب, الذي التحق امس بالمعسكر, واكد عدم علمه بموعد انطلاق التدريبات.
من جهة اخرى أكد مدرب المنتخب نبيل معلول في تصريحات صحافية انه ليس مدرباً مجنوناً لكي يرفض اللعب مع كولومبيا خاصة أن الاخير يأتي في المرتبة الثالثة في التصنيف العالمي.
وبين معلول انه يتمتع بصلاحيات فنية مطلقة في ادارة شؤون المنتخب دون تدخل او وصاية من اي طرف.
وبخصوص العامر, فان النية تتجه الى المطالبة بتوقيع عقوبات على اللاعب, لإصراره على تجاهل تلبية نداء المنتخب, بعد ان وقع عليه الاختيار قبل اسبوعين ضمن قائمة ضمت 26 لاعبا, ليتأكد بذلك خروج اللاعب من حسابات معلول 
وكان المنتخب قد باشر تدريباته على استاد الشباب امس الأول, بغياب ثلاثة لاعبين للاصابة وهم يوسف ناصر وحسين فاضل وسلطان العنزي, وسط شكوك حول لحاق فاضل والعنزي بمباراة كولومبيا, حيث يحتاج الاول لفترة راحة خمسة ايام بعد ان اجرى اشعة الرنين المغناطيسي, بعد تعرضه للإصابة خلال مشاركته مع ناديه في الدوري الاماراتي, بينما اصيب سلطان في تدريبات القادسية الاخيرة, ويحتاج لراحة أربعة ايام.
ويعتزم الجهاز الفني الابقاء على القائمة الحالية دون تغيير بعد الاعلان رسميا عن غياب حسين فاضل وسلطان العنزي امام كولومبيا, والسفر الى ابوظبي ب 23 لاعبا فقط, بعد ان اكتفى معلول بتدعيم الدفاع بضم خالد ابراهيم.