اجتمعت اللجنة الفنية لبطولة المنتخبات الخليجية الـ11 للشباب (مواليد 1997)، المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك برئاسة الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم ميرزا أحمد علي، بحضور أعضاء اللجنة خليفة الدوسري، ومحسن العنزي، وعلي مبارك الحوسني، وسعيد الحوطي، ومقرر اللجنة رضا مهدي شملان.

وأكد الأمين العام أن اللجنة ناقشت كافة الأمور المتعلقة بالمباريات السابقة، وأشاد بالجهود البارزة التي يبذلها أعضاء اللجنة وتعاونهم الدائم مع بعضهم البعض سعياً منهم بإخراج البطولة بأفضل صورة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في المباريات المقبلة.

وأوضح ميرزا أن اللجنة الفنية اتخذت العديد من القرارات والغرامات على بعض المنتخبات تنفيذاً للائحة البطولة، وأبرز القرارات هي: 

- تغريم منتخب الكويت 2000 ريال سعودي لحصول منتخبه على أكثر من 5 إنذارات في مباراة الكويت وقطر.

- توجيه لفت نظر للمنتخب القطري لدخول احتياطيي الفريق على أرض الملعب أثناء المناوشات التي حدثت بين لاعبي "العنابي" والمنتخب الكويتي.

- توجيه رسالة شكر لمدير المنتخب الكويتي ناصر بنيان حسين الخالدي على موقفه المشرف بمنع لاعبي منتخبه الاشتباك مع لاعبي المنتخب القطري في المباراة التي جمعت المنتخبين بتاريخ 3 سبتمبر (أيلول) الجاري على ملعب إستاد ثاني بن جاسم.

- توجيه رسالة شكر لمدير المنتخب القطري السيد عبدالعزيز احمد محمد المهندي على موقفه المشرف بمنع لاعبي منتخبه الاشتباك مع لاعبي المنتخب الكويتي.

- تقرر مخاطبة المنتخبات المشاركة لحث اللاعبين الخروج من أرضية الملعب بعد نهاية المباراة الأولى مباشرة ليتسنى للمنتخبين المتباريين في المباراة الثانية التقيد بالتوقيت المحدد في البرنامج الزمني للمباراة.

- تغريم منتخب الإمارات 2000 ريال سعودي لحصوله على 5 إنذارات في مباراته والبحرين، التي جرت في 5 سبتمبر الجاري على إستاد ثاني بن جاسم، استناداً لما جاء بالمادة (5) بند (1) من لائحة الانضباط التابعة للائحة البطولة.