توجت شركة "اتصالات مصر" بجائزة "The Africa Employer Branding Award" كأفضل علامة تجارية لشركات الاتصالات في مصر وأفريقيا، حيث يأتي هذا تكليلاً لجهود الشركة المتميزة في مجال "الموارد البشرية" منذ تواجدها في السوق المصرية، حيث حرصت الشركة على الدعم المستمر للعنصر البشري بداخلها وإعطائه الأولوية في التدريب والتأهيل والتطوير.

وقال الرئيس التنفيذي لقطاع الموارد البشرية والإدارية بشركة اتصالات مصر أحمد عقيل – في بيان صادر عن الشركة تلقى 24 نسخه منه - إن هذه الجائزة تأتي مكافأة لجهود جميع العاملين في إدارة الموارد البشرية في اتصالات وللتقدّم المميز الذي عملوا على تحقيقه في هذا المجال.

وأشار عقيل إلى أن عملية التوظيف بشركة اتصالات في عام 2014، تضمنت أنشطة التوظيف الجماعية، ودورات تدريبية لطلاب الجامعات والمشاركة في العديد من المعارض، وهو ما أدى في النهاية إلى تأهل الشركة للحصول على جائزة أحسن شركة في التوظيف في أفريقيا.

وتعد بذلك شركة اتصالات مصر هي جهة العمل الوحيدة التي حصلت على الجائزة في مجال الاتصالات داخل مصر وأفريقيا، بجانب كبرى المؤسسات العملاقة في المجالات المختلفة مثل" شركة شنايدر إلكتريك وبنك باركليز، ما يضع اتصالات في مكانها المناسب وسط كبار الشركات الرائدة.

يذكر إن حجم الاستثمارات لشركة اتصالات في مصر، بلغ 36 مليار جنيه مصري، حيث إنها تأتى في المرتبة الأولى بالنسبة لباقي الشركات العاملة بنفس القطاع.