اتخذت معركة سنوية بالوسائد بين الطلبة المستجدين في الاكاديمية العسكرية الامريكية منحى عنيفا أسفر عن إصابة 30 طالبا وفقا لمدير المدرسة.
 
وقال مدير الاكاديمية اللفتنانت جنرال روبرت ال. كاسلين إن الحدث الذي يعتبر تقليدا لطلبة السنة الاولى في الخدمة الاكاديمية في وست بوينت بنيويورك هدفه التنفيس عن الطلاب ومساعدتهم على الاسترخاء وتعزيز روح الجماعة بعد أن قضوا صيفا في برنامج قاس.
 
واتخذ الشجار منحى دمويا بعد أن ملأ الطلاب أكياس الوسائد بخوذ وأشياء صلبة اخرى وهو ما تسبب في اصابات من ضمنها الارتجاج في المخ و كسور في الانف و خلع في الكتف و كسور في العظام و كسور في عظم الوجنة وفقا لبيان كاسلين وتقرير نشر في نيويورك تايمز.
 
وأضاف كاسلين أن جميع المصابين ومن ضمنهم 24 مصابا بالارتجاج عادوا إلى الجامعة وأن “اجراء مناسبا” سيتخذ بعد الانتهاء من التحقيق.
 
وقال اللفتنانت كولونيل كريستوفر كاسكر المتحدث باسم الاكاديمية للتايمز انه لا توجد نية لالغاء هذا التقليد.
 وقال إن طلابا أعلى يشرفون على الطلبة المستجدين طلبوا منهم ارتداء الخوذ لكن كثيرا منهم وضعوا الخوذ في أكياس الوسائد بدلا من ذلك.
 
ويعود تاريخ معارك الوسائد إلى عام 1897 وقالت نيويورك تايمز انه تم الغاء الحدث في عام 2013 بعد أن وضع أحد الطلبة صندوق امانات في كيس وسادة اثناء حدث معركة عام 2012 وهو ما تسبب في إصابة زملاء.