قرر التونسي نبيل معلول المدير الفني لكرة القدم استبعاد طلال العامر لاعب القادسية من قائمة الـ 26 لاعبا التي دشنت تدريبها أمس على استاد الشباب ضمن التجمع الداخلي, استعدادا للمغادرة لابوظبي بعد غد لملاقاة منتخب كولومبيا وديا 30 الجاري. 
فيما أبقى الجهاز الفني بقيادة التونسي نبيل معلول على لاعب كاظمة ناصر فرج والذي تخلف عن التدريب الأول بعد قبول اعتذاره وتفهم موقفه، واستدعى الجهاز الفني خالد محمد إبراهيم ليكون ضمن القائمة المختارة للمغادرة إلى ابو ظبي.
وجاء استبعاد العامر لتخلفه عن الالتحاق بالتجمع الذي بدا امس الأول في فندق الجميرة, علما بان الاتحاد اخطر الاندية بأسماء اللاعبين وبرنامج التحضير قبل اسبوعين, كما تمت مخاطبة الاندية مجددا.
هذا وقد تأكد غياب فهد العنزي عن مباراة كولومبيا لصعوبة مغادرة اللاعب مع المنتحب الى ابوظبي, لعدم استخراج جواز سفر «بدل فاقد» .
في المقابل تحوم الشكوك ايضا حول مشاركة يوسف ناصر في المباراة الودية للإصابة التي ستبعده عن التدريبات الحالية.
وباشر الازرق تدريباته على استاد الشباب في الاحمدي أمس بحضور جميع اللاعبين بما فيهم حسين فاضل ومساعد ندا، فيما باشر سلطان العنزي وطلال فاضل تدريبات علاجية تمهيدا لضمهم الى التدريبات الجماعية ورحلة ابوظبي.
ودخل 24 لاعبا المعسكر حيث ادى المنتخب تدريباته وسط حماس كبير من اللاعبين.
وكان الجهاز الفني بقيادة معول قد أغلى التدريب الأول والذي كان مقررا الاثنين الماضي بسبب حالة الارهاق التي عانى من اللاعبين المختارين جراء المشاركة في مباريات الدوري. ويعتزم الجهاز الفني اقامة التدريبات على فترتين صباحية ومسائية على ملعب, على ان يغادر الوفد الى ابوظبي ظهر الجمعة, وتدشين اولى الحصص التدريبية عقب ساعات من الوصول على احد الملاعب القريبة من استاد زايد الذي سيستضيف المباراة.
جدير بالذكر أن اختيارات معلول قد استقرت على حميد القلاف، وسليمان عبدالغفور، وخالد الرشيدي، وعبدالله البريكي، ومحمد فريح، وفهد الهاجري، وعبدالرحمن العنزي، وفهد عوضن وغازي القهيدي، وفهد الانصاري، وسلطان العنزي، وعلي مقصيد، وصالح الشيخ، وطلال الفاضل، وعبدالعزيز المشعان، وناصر فرج، وفيصل العنزي، وفيصل زايد، وفهد العنزي، وبدر المطوع، وخالد عجب، وفهد الرشيدي، ويوسف ناصر، ومساعد ندا، وحسين فاضل، وخالد محمد إبراهيم.