تعرضت سيدة بريطانية لواحدة من أغرب عمليات السرقة التي قد يسمع بها المرء، عندما استيقظت في الصباح ووجدت بأن جزءاً كبيراً من العشب في حديقة منزلها اختفى تحت جنح الظلام. 

أصيبت البريطانية مير إنغمان بالذهول حالما اكتشفت بأن جزءاً كبيراً من العشب الاصطناعي في حديقة مسكنها قد سرق دون أن تدري أثناء نومها ليلاً. 

وتحدثت إنغمان بحرقة عن خسارتها للعشب في حديقة منزلها الواقع في حي ريكسهام في شمالي ويلز قائلة: " لقد فتحت درفة النافذة كالعادة ورأيت الكثير من التراب والرمال التي كانت مغطاة بالعشب في السابق. للوهلة الأولى ظننت بأن أحدهم رمى التراب والرمال عمداً على بساط العشب الاصطناعي، ولم يخطر ببالي بأن أحدهم يمكن أن يفكر بسرقة العشب"

وأضافت إنغرام بأنها تلقت العشب الاصطناعي كهدية من صديقة لها في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، وأنها شعرت بالامتعاض والانزعاج الشديدين لأنها خرسته. وأعرب ابنها غوين عن غضبه الشديد وقال بأن والدته ستضطر لدفع ما يقارب 800 دولار لإعادة فرش حديقة منزلها بالعشب. 

وأضاف غوين بأن والدته امرأة متقاعدة ولا يمكنها الاعتناء بالعشب وجزه على الدوام، لذا أرادت أن يكون عشب حديقتها اصطناعياً. وأبدى غوين خشيته من عودة اللصوص لكي يسرقوا ما تبقى من العشب في حديقة والدته. ولكن السيدة غوين ترفض أن تؤثر هذه السرقة على معنوياتها، حيث ذكرت بأنها لن تتأثر بما حدث فهي في نعمة لا يتمتع بها الكثيرون في العالم بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.