اتبع رجل أعمال بريطاني كبير طريقة جديدة في تجنب الحصول على مخالفات مرورية بعد أن استبدل لوحات سياراته الأصلية بأخرى مزيفة.

استخدم جوليان كينغ (43 عاماً) من منطقة برايتون، إيست ساسيكس، لوحات سيارات مزيفة غير مسجلة في إدارة المرور لأسطول سياراته الفارهة لكي يتجنب الحصول على مخالفات مرورية. وعندما اكتشف أمر هذا المليونير غرّم بمبلغ 12000 دولار أمريكي بعد أن وجهت إليه تهمة الاحتيال. 

وخرق كينغ وهو مالك شركة "ناشونال هوم بايرز" قوانين المرور عدة مرات حيث كان يوقف سيارته في أماكن غير مسموح بها. ويتألف أسطول سيارات كينغ من أفخم أنواع السيارات في العالم مثل "ميرسيدس، و أودي وبي إم دبليو". وقد افتضح أمر كينغ في مايو (أيار) الماضي عندما أبلغت امرأة الشرطة بأنها تلقت 15 مخالفة مرورية لسيارة ليست سيارتها ولكن رقم لوحتها مشابه للرقم في المخالفة. 

وأدين كينغ والذي يعيش في منزل فاخر يساوي 3 ملايين دولار أمريكي، باستخدام لوحات مزيفة والقيام بمخالفات مرورية لمدة خمس سنوات. وألغي عدد من لوحات سياراته من قبل وكالة رخص السيارات البريطانية. وقال ناطق باسم مجلس مدينة برايتون بأن المجلس تعاون مع الشرطة لجمع الأدلة والوصول إلى كينغ وتمت محاكمته ونال عقابه العادل بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.