قال متسابقا الدراجات المائية الكويتيان عبدالله الفاضل وراشد الدواس ان ما حققاه من نتائج متميزة في بطولة موسم الولايات المتحدة الأمريكية 2015 جاء ثمرة جهد متواصل وعمل دؤوب خلال الفترة الماضية تكلل بنجاح كبير.
وأجمع المتسابقان في مقابلتين متفرقتين مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم عقب وصولهما الى البلاد قادمين من الولايات المتحدة على أن ما حققاه أعطاهما دافعا كبيرا لمواصلة تقديم مثل هذه النتائج وتشريف سمعة الكويت في مختلف المحافل التي سيشاركان فيها.
وقال الفاضل "ان تحقيقي ثلاثة ألقاب خلال موسم واحد وفي أكبر ثلاث فئات هي فئات (غير المعدل) وال(سوبر.ستوك) وال(معدل) وجميعها على مستوى كبار المحترفين يعد انجازا فذا لم يسبق لأحد تحقيقه عالميا".
واشاد الفاضل بالعمل الكبير الذي قام به أعضاء الطاقم الفني الذي تولى تجهيز الدراجات خلال مشاركاته في جولات البطولة منذ انطلاقتها "والذين تمكنوا من تجهيز دراجاته المائية لخوض السباقات جميعها وبكفاءة عالية ما كان له أكبر الأثر في تحقيق الانتصار".
وتقدم الفاضل بالشكر الى الهيئة العامة للشباب والرياضة وعلى رأسها الشيخ احمد المنصور الصباح واللجنة الأولمبية الكويتية وعلى راسها الشيخ الدكتور طلال الفهد الصباح وفريق (كويت.سبيد.ريسنغ.تيم) وعلى رأسهم الشيخة مشاعل الدعيج الصباح الذين لم يبخلوا على الفريق بتقديم الدعم اللازم على كل الأصعدة.
من جانبه أعرب المتسابق الدواس عن سعادته بتحقيق ثلاثة القاب خلال موسم واحد في ثلاث فئات هي (غير المعدل) وال(سوبر.ستوك) و (محدودة التعديل) وجميعها على مستوى المبتدئين والهواة موضحا أن حصيلة المشاركة هي خمسة كوؤس خلال آخر جولتين مع غيابه عن باقي الجولات لظروف الدراسة.
ولفت الى ان هذا الانجاز لم يسبق لأحد تحقيقه عالميا "كوني أصغر متسابق في العالم لفئة (الجالس) بعمر 15 سنة والقانون يسمح بالمشاركة لمن هم في 16 سنة" مضيفا انه اجتاز اختبارا خاصا للمشاركة في البطولة ثم خاض التصفيات واجتازها بنجاح من بين 25 متسابقا ما أهله للمشاركة في السباق.
واعرب الدواس عن الشكر للقائمين على الرياضة الكويتية لدعمهم اياه وتشجيعهم له على خوض غمار ذلك المحفل الرياضي العالمي ومقارعة عدد من افضل المتسابقين في العالم.
وكان في استقبال الفاضل والدواس رئيسة لجنة المرأة والرياضة في اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخة نعيمة الأحمد الصباح ومدير ادارة مكتب رئيس مجلس الادارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة مساعد الكريباني اضافة الى مدير اللجنة الاولمبية الكويتية عادل بن نخي.