دخل قطبا مدينة مانشستر في حرب مشتعلة على ضم الدولي الاسباني بيدرو رودريغيز مهاجم برشلونة، صاحب الرباعية التاريخية (الدوري والكأس الاسبانية ودوري الابطال والسوبر الاوروبي بكرة القدم).
 
ووفقا لصحيفة (سبورت) الاسبانية في عددها الالكتروني الصادر الاربعاء، فإن ادارة مانشستر سيتي وبتوصية من المدرب التشيلي مانويل بيليغريني عرضت مبلغ 32 مليون يورو على برشلونة للظفر بخدمات بيدرو، قبل اغلاق نافذة الانتقالات الصيفية يوم 31  اغسطس الحالي.
 
وربطت العديد من التقارير الصحفية اسم بيدرو صاحب الـ (28 عاما) بالانتقال إلى مانشستر يونايتد منذ عدة اسابيع، حيث ابدى مسؤولي مانشستر يونايتد موافقتهم على دفع مبلغ 30 مليون يورو (قيمة فسخ العقد) للتوقيع مع المهاجم الاسباني، إلا أن مانشستر سيتي لا يزال يزاحم يونايتد على صفقاته بعدما حسم صفقة الارجنتيني نيكولاس اوتاميندي مدافع فالنسيا لصالحه، حسبما اشارت التقارير الاخيرة.
 
ومن المرجح ان يكون بيدرو بمثابة الخطة البديلة لمسؤولي (السكاي بلوز) حال فشلهم بضم الدولي البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط فولفسبورغ الالماني، حيث أن افضل لاعب في البوندسليغا يشكل اولوية بالنسبة للمدرب التشيلي في سوق الانتقالات.