أسئلة جديدة وجهها النائب خليل عبدالله إلى وزير المواصلات عيسى الكندري، حول شركة كاسكو، تنذر بان مواجهة ساخنة ستكون حول هذا الملف في دور الانعقاد المقبل. 
وجاء في الاسئلة الجديدة لخليل عبدالله : 
 
نما إلى علمي عن وجود بعض المخالفات المالية والإدارية بالشركة الكويتية لخدمات الطيران (CASCO) تتعلق بساهمة الشركة بحصص في شركة البتيل كاسلو القطرية، وفيما يتعلق بالتعاقد مع إحدى الشركات لإعادة الهيكل التنظيمي للشركة وتغيير المسميات الوظيفية لبعض مساعدي رؤساء القطاعات بالشركة، وفيما يتعلق بتجاوزات في السقف الأعلى لبعض الوظائف رغم تحديد السقف الأعلى بالهيكلة الجديدة، وبشأن ثبوت تزوير في مسميات إحدى عقود العمل. 
لذا يرجى إفادتي وتزويدي بما يلي :
1) هل الشركة الكويتية لخدمات الطيران مساهمة أو مشاركة أو لديها حصة في شركة البتيل كاسلو في قطر؟ إذا كانت الإجابة بنعم – يرجى تزويدي بما يلي : -
أ – كم نسبة المشاركة أو المساهمة بشركة البتيل كاسلو؟
ب – نسخة من الميزانيات السنوية لشركة البتيل كاسلو للأعوام من (2009) وحتى عام (2014).
2) هل تم إعادة الهيكلة للشركة الكويتية لخدمات الطيران؟ إذا كانت الإجابة بنعم – يرجى تزويدي بما يلي: -
أ – صورة من العقد المبرم مع الشركة المتعاقدة بهذا الخصوص.
ب – هل تم إضافة مبلغ إضافي على العقد، ولماذا؟ وهل حصلت أي أوامر تغييرية على قيمة أو مدة العقد؟ يرجى تزويدي بتفاصيل كل الإجراءات والخطوات المتخذة مع الموافقات التي تمت من قبل مجلس الإدارة.
3) تزويدي بنسخة من الهيكل التنظيمي، مع توضيح ما إذا كان يوجد بالهيكل مسمى مساعد الرئيس التنفيذي للقطاع المالي والإداري وقطاع التموين، وهل فعلا تم تغيير وتحويل وتعديل مسمى مساعد الرئيس التنفيذي للقطاع المالي والإداري إلى رئيس تنفيذي للقطاع المالي والإداري بأقل من 6 أشهر وكذلك بالنسبة لمسمى مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع التموين إلى الرئيس التنفيذي لقطاع التموين؟ إذا كانت الإجابة بنعم – يرجى منحي صورة من التعديل الوظيفي لمساعد الرئيس التنفيذي لقطاع المالي والإداري ومساعد الرئيس التنفيذي لقطاع التموين. 
4) هل يوجد بهيكل رواتب الشركة الكويتية لخدمات الطيران سقف أعلى لراتب العامل بوظيفة مساعد الرئيس التنفيذي لأي قطاع فيها؟ وإذا كان موجودا فهل يجوز تجاوز هذا السقف؟ مع الرجاء تزويدي برواتب مساعدي الرئيس التنفيذي لكل قطاعات الشركة عن العامين ( 2013 -2014/ 2014-2015)؟ وإذا كان هناك تعديل لمرتبات أي من مساعدي الرئيس التنفيذي لأي قطاع بالشركة بما يجاوز السقف الأعلى – يرجى إفادتي بأسباب ذلك.
5) هل حصل تزوير بعقد عمل المساعد التنفيذي للقطاع المالي والإداري لصالح مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع التموين حيث تم تعديل المسمى إلى مساعد المدير العام؟ إذا كانت الإجابة بنعم – يرجى تزويدي بصورة من العقد، وبالإجراءات القانونية المتخذة بهذا الشأن من قبل إدارة الشركة الكويتية لخدمات الطيران.