بدأ النائب فيصل الدويسان توجيه أسئلة إلى وزير الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة لشؤون التخطيط هند الصبيح، بعد يومين تهديده باستجوابها، لأنها لم تزوده بأسماء الوزراء الاقل انجازا لمشاريع خطة التنميرة. 
وطرح الدويسان تساؤلات عن المهمات الرسمية الخارجية ومن هم الذين احيلوا على التقاعد لبلوغهم السن القانونية.
وجاء في السؤال : يرجى تزويدي بكشف بأسماء كافة من تم تكليفهم بمهمة رسمية أو دورات تدريبية داخلية أو خارجية أو مؤتمرات مع بيان أسم الشخص ومركزة الوظيفي وطبيعة المهمة أو الدورة وتاريخها والدولة ومدى توافقها مع طبيعة عملة، كلا على حده، وذلك عن الفترة من 1/1/2014 حتى تاريخه.
وكشف بأي مكافآت خاصة تصرف بصفة شخصية لأي من موظفي الإدارة وتحت أي مسمى كان، مع بيان الأسس القانونية والقرارات المنظمة لذلك الصرف وذلك عن الفترة من 1/6/2014 وحتى تاريخه.
وكشف بأسماء فرق العمل واللجان مع بيان أعضاء كل فريق أو لجنة وطبيعتها والمكافآت التي يتقاضونها والمدة والمهام الموكلة إليهم، مع تزويدي بنسخة من قرار تشكيل كل فريق أو لجنة على حده، وذلك عن الفترة من 1/1/2014 حتى تاريخه.
وكشف بأسماء كافة الموظفين وأصحاب المناصب الإشرافية الذين تجاوزت خدمتهم 30عاما، ومدى توافق ذلك مع توجه الدولة نحو تجديد الفكر الإداري وتطوير وإفساح المجال لتجديد الدماء وتشجيع الشباب وإشراكهم في تحمل مسئولية تولي المناصب الإشرافية في مختلف مؤسسات الدولة.