اتصل رئيس نادي برشلونة الإسباني، خوسيه ماريا بارتوميو، بالمغني خوان مانويل سيرات، المعروف بعشقه للنادي الكاتالوني، ليطمئنه على وضع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الفريق، وذلك رداً على مقال كتبه سيرات عن إمكانية رحيل "البرغوث" عن "البلاوغرانا" الصيف المقبل.
وقال سيرات، في مقال نشرته صحيفة "البايس" الإسبانية: "اعتباراً من يناير (كانون الثاني) المقبل، سيكون باستطاعة ميسي التفاوض مع فريق آخر للانتقال إليه الصيف المقبل، حيث ينتهي عقده في 30 يونيو (حزيران) 2018، وإدارة برشلونة لم تحرك ساكناً.. أخشى أن يرحل ميسي عن الفريق.. يجب على الإدارة التحرك بسرعة لتجديد عقده".
وكان برشلونة أعلن في وقت سابق أن والد ميسي وقع على عقد مبدئي مع النادي، ويتبقى توقيع ميسي للإعلان رسمياً عن التجديد، لكن يبدو أن هذا البيان لم يرق للمغني الإسباني الشهير، ما دفعه لكتابة مقاله.
وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن رئيس برشلونة، بارتوميو، اتصل بسيرات وأطلعه على آخر المستجدات، مؤكداً أن ميسي سيوقع قريباً على عقد جديد وسينشر النادي الصورة البروتوكولية عبر موقع الرسمي.
وأضاف بارتوميو في حديثه لسيرات: "ميسي جدد عقده 3 مرات في الفترة الأخيرة، وأنا على يقين بأنه يريد البقاء مع برشلونة لأنه يرغب المحافظة على نسق اللعب المرتفع للتمكن من المشاركة في مونديال 2022".
وينتظر عشاق برشلونة توقيع ميسي على عقده الجديد، خاصة وأنه أعرب في وقت سابق عن رغبته في إنهاء مسيرته مع ناديه السابق نيولز أولد بويز في مسقط رأسه روزاريو الأرجنتينية.