قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن نادي برشلونة يلهث خلف 4 نجوم للتعاقد مع أحدهم في الانتقالات الشتوية المقبلة، التي تفتح أبوابها في يناير  المقبل.
ويأتي نجم ليفربول الإنجليزي، فيليبي كوتينيو (25 عاماً)، على رأس قائمة برشلونة، الذي حاول في الانتقالات الصيفية الماضية التعاقد معه مقابل 150 مليون يورو، لكنه وجد رفضاً قاطعاً من إدارة "الريدز".
وفي حال فشل صفقة كوتينيو سيقدم النادي الكاتالوني عرضاً لضم النجم السابق للغريم ريال مدريد، والحالي لآرسنال الإنجليزي، الألماني مسعود أوزيل (29 عاماً)، الذي يرفض تجديد تعاقده مع النادي اللندني، ومن المتوقع خروجه في الانتقالات الشتوية، أو الصيفية المقبلة على أبعد تقدير.
والنجم الثالث في قائمة برشلونة، هو نجم ليون الفرنسي، الجزائري الأصل نبيل فقير (24 عاماً)، الذي يقدم أداء لافتاً هذا الموسم، وأصبح في الأيام الماضية من أبرز المرشحين للانتقال لأحد الأندية الأوروبية الكبرى.
ويأتي نجم نادي شالكه الألماني الشاب ماكسيميليان ميير (22 عاماً)، في آخر القائمة الرباعية، والذي سيكون بمثابة لاعب المستقبل في النادي الكاتالوني، الباحث عن تجديد دمائه للبقاء في دائرة المنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية.