وجه النائب عبد الله الطريجي سؤالا الى وزير التربية وزير التعليم العالي بدر العيسى حول كلية الطب المساعد في جامعة الكويت.
وذكر الطريجي في سؤاله:
ماهي المناصب الادارية التي شغلها د.علي دشتي في كلية الطب المساعد جامعة الكويت، وما هي اسماء اعضاء اللجان والتعيينات والبعثات في كلية الطب المساعد. 
من هو العميد المساعد لشؤون الطلبة لكلية الطب المساعد وما هي شروط قبول برنامج الماجستير في قسم المختبرات الطبية في كلية الطب المساعد جامعة الكويت وما هي اسماؤهم وكم عدد الطلبة الذين لم يكملوا برنامج الماجستير في قسم المختبرات الطبية في كلية الطب المساعد جامعة الكويت وكم عدد الطلبة الذين تم ابتعاثهم الي الخارج منذ تولي د. علي دشتي منصب مساعد العميد للشؤون الاكاديمية واسم الجامعات التي تم ابتعاثهم لها واسم القسم الذي درسوا فيه واسم الاستاذ المشرف عليهم وكم مرة زار البروفيسور ايمس سيباستيان كلية الطب المساعد جامعة الكويت وما هي تواريخ واسباب الزيارة وماهي اسماء ومناصب من تم انتدابهم من وزارة الصحة الي كلية الطب المساعد خلال الخمس سنوات الماضية والاقسام العلمية التي تم انتدابهم لها وما هي اسماء الابحاث التي بناء عليها تمت ترقية د. علي دشتي الي درجة استاذ مشارك ودرجة استاذ.