بعث رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم برقية تعزية ومواساة إلى رئيس مجلس الشورى في المملكة العربية السعودية الشقيقة الدكتور عبدالله بن محمد بن ابراهيم آل شيخ عبر خلالها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الحادث الإرهابي الذي استهدف مسجد قوات الطوارئ في منطقة عسير بمدينة أبها.
وقال الغانم في برقيته: “بقلوب يعتصرها الألم تلقيت خبر الحادث الإرهابي الإجرامي الذي استهدف مسجد قوات الطوارئ في منطقة عسير بمدينة أبها جنوبي المملكة في بلدكم الشقيق مخلفا وراءه عددا من الضحايا الأبرياء والمصابين من قوات الأمن”. وأكد الغانم في برقيته “تضامننا الكامل معكم وحرصنا المعهود على العمل إلى جانبكم من أجل محاربة كل أشكال الإرهاب المقيت الذي لا دين له ولا وطن ولا غاية له سوى إثارة الفتنة واستباحة قتل النفس التي حرمها الله إلا بالحق وداعين الله جلت قدرته أن يديم على بلدكم الشقيق نعمة الأمن والطمأنينة والاستقرار”.
وأضاف “وإني إذ يشاطرني وإخواني أعضاء مجلس الأمة بدولة الكويت لنتقدم لمعاليكم بهذا المصاب الجلل وللأخوة أعضاء مجلسكم الموقر ومن خلالكم للشعب السعودي الشقيق بأحر التعازي وصادق المواساة وندعو الله تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء وأن يمن على المصابين في هذا الحادث الأليم بسرعة الشفاء وتمام العافية”.
وكانت المملكة العربية السعودية الشقيقة أعلنت الخميس الماضي استشهاد 13 شخصا بينهم عشرة من رجال الأمن وإصابة تسعة آخرين في تفجير انتحاري استهدف مسجدا لقوات الطوارئ الخاصة بمنطقة عسير جنوبي المملكة.