حصل رجل أمريكي على لقب "بوباي" بسبب ضخامة ساعديه العملاقين، ويقوم بالسفر في أنحاء أمريكيا لخوض منافسات المكاسرة باليدين طمعاً منه ليصبح بطل العالم في المكاسرة. 

ولد جيف ديب (52 عاماً) بذراعين ويدين ضخمتين، كما تظهر صور طفولته. وأجريت الكثير من الفحوصات لـ " ديب" لمعرفة السبب وراء حجم ذراعيه ويديه، إلا أن هذه الفحوصات لم تظهر أي مرض أو خلل وراثي غير طبيعي لديه. 

وقال ديب إن زملاءه في المدرسة الثانوية أطلقوا عليه لقب "بوباي" وظل هذا اللقب يلازمه إلى الآن. ويذكر بأن ديب يخوض منافسات في المكاسرة منذ عام 1980 بيده اليمنى. ولكن بعد أن بدأ بداية قوية وذاع صيته في كل مكان، كسرت ذراعه خلال منافسة في عام 1986 الأمر الذي جعله يتوقف عن اللعب بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

ولم يعد ديب للمنافسة إلا في عام 2012 باستخدام يده اليسرى هذه المرة، واستطاع أن يحصل على لقب بطل الولاية وتمت دعوته للمشاركة بالدوري العالمي للمكاسرة. 

وذكر ديب بأنه يقوم بجولة في أنحاء القارة الأمريكية في محاولة منه لإحراز اللقب على مستوى القارة. وأضاف ديب بأن حجم يديه يعطيه أفضلية على منافسيه وأن منافسيه يشعرون بالرهبة عندما يرون ذراعيه.