دعا النائب ماجد موسى وزير الاشغال العامة أحمدالجسار إلى عدم الالتفات لضغوط بعض التيارات السياسية وبعض اعضاء مجلس الامة، واصفا تلك الممارسة بالإرهاب السياسي الذي عطل مشاريع البلد.
وقال موسى في تصريح صحفي أن ترسية مناقصة مشروع مبنى الركاب لمطار الكويت الدولي تمت بشكل شفاف عبر القنوات القانونية والرسمية، مشيرا إلى أن هناك من يضغط من أجل إلغاء الترسية مره أخري وهؤلاء غير عابئين بالمصلحة العامة.
وانتقد موسى ممارسة بعض التيارات السياسية وبعض اعضاء مجلس الامة التي تهدف للضغط على وزير الاشغال العامة لإلغاء ترسية المناقصة من أجل تحقيق مصالح ضيقة على حساب مشروع تطوير المطار وتحسين خدماته التي تردت بسبب مرور أكثر من ربع قرن لم يتم تطويرة.
واشار موسى إلى أن المناقصة طرحت بشكل شفاف طبقا لتكافؤ الفرص حيث تقدمت 20 شركة فازت بها واحدة بأقل الاسعار، مؤكدا أن هذا الضغط الذي تمارسه بعض التيارات واعضاء المجلس من أجل ارسائها على طرف معين هو تعطيل لتنفيذ مشروع حيوي يعد واجهة بلد وهو امر مرفوض وغير مقبول.
وشدد موسى على أهمية المضي في الترسية بقولة» عليك يامعالي وزير الاشغال عدم الرضوخ لتلك الممارسة والارهابي السياسي فالشعب الكويتي يسجل لك أن هذا المشروع المهم مر في عهدك فغيرك من الوزراء الذين سبقوك هروبوا من تحمل المسئولية، رافضا تكرار ما حصل في الترسية السابقة والتي تم إلغائها دون وجه حق وترتب عليها تعطيل لمشروع البلد في امس الحاجه له. وختم موسى تصريحة بقوله «لتعلم ياوزير الاشغال انك محمي بالقانون الذي إلتزمت بتطبيقة في طرح المناقصة فلا تخش أحد وعليك استكمال مراحل تنفيذ هذا المشروع التنموي الذي طال انتظاره».