فتح النائب عبدالله الطريجي ملف ادارة الجمارك مرة أخرى , وجدد جملة مخالفات وتجاوزات فيها من بينها ما ارتكبه رئيس نقابة العاملين في الادارة أحمد عقلة العنزي. 
وقال في سؤال وجهه الطريجي لوزير المالية انس الصالح :
لقد تم احالة رئيس نقابة الجمارك احمد عقلة بتاريخ 10/ 8/ 2014 للنيابة العامة بتهمة التهريب الجمركي وبتاريخ 15/ 7/ 2015 تم احالته مرة اخري الي النيابة العامة بتهمة التهريب ومع استمرار رئيس النقابة بارتكاب جرائم التهريب مستغلا نفوذه ومنصبه فما هي الاجراءات الادارية التأديبية التي اتخذت ضده لارتكابه تلك الجرائم؟ .
ورئيس نقابة الجمارك يعمل موظفا في مركز خباري العوازم وهو غير ملتزم بالدوام حيث يتواجد يوميا بمكتب المدير العام وتصرف له جميع المزايا والعلاوات بدون وجه حق لماذا يتستر مدير عام الجمارك علي عدم التزامه بالدوام والحصول علي المزايا والعلاوات بدون وجه حق؟.
كما يتواجد رئيس النقابة احمد عقلة يوميا بمكتب مدير عام الجمارك بملابس الزي الوطني لماذا قام مدير عام الجمارك باستثناء الموظف احمد عقلة من ارتداء الملابس الخاصة بمفتشي الجمارك؟.
وقد قام المدير العام بالوكالة عدنان القضيبي الشهر الماضي بتسجيل ملاحظة هروب من الواجب علي اكثر من ثلاثين موظف جمارك في منفذ العبدلي في ظل الظروف الامنية وما هي الاجراءات التي تمت ضد هؤلاء المفتشين؟.
فهل يوجد لدى الموظف احمد عقلة اشقاء يعملون في الجمارك  ، اذا كانت الاجابة بنعم يرجي التزويد باسماؤهم واماكن عملهم
ونظرا لتكرار عدم التزام بعض الموظفين في الجمارك بمقر اعمالهم وحصولهم علي علاوات ومميزات مالية لماذا لم يقم المدير العام بتطبيق بصمة الحضور والانصراف؟
من جهة أخرى , وجه النائب عبد الله الطريجي سؤالا الي النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد , حول صرف الجواز الخاص للكويتيين العاملين في الجامعة العربية.
وجاء في السؤال :
نما الي علمنا امتناع الوزارة عن صرف الجواز الخاص للموظفين الكويتيين العاملين لدي الجامعة العربية رغم احقيتهم في الحصول علي الجواز الاخضر حسب المادة الثالثة من قانون الجوازات
لذا يرجي الافادة عن الاتي
كم عدد الموظفين الكويتيين العاملين لدي الجامعة العربية الحاليين والسابقين
وما هي مبررات الوزرارة في الامتناع عن صرف الجواز الخاص لهؤلاء العاملين وهل تم صرف الجواز الخاص لاي من الموظفين الكويتيين العاملين لدي الجامعة العربية في الفترة السابقة.