غادر البلاد وفد بدلماني أمس الاول متوجها إلى جمهورية مصر العربية للمشاركة في أعمال الجلستين الثالثة والرابعة لدور الانعقاد الثالث للفصل التشريعي الأول للبرلمان العربي ولجانه اللتين تعقدان في مقر جامعة الدول العربية في القاهرة خلال الفترة من 13 إلى 17 فبراير الجاري. 
ويضم  الفد البرلماني كل من نائب رئيس مجلس الأمة مبارك الخرينج والأعضاء فيصل محمد الكندري ومحمد ناصر الجبري ود. محمد هادي الحويلة. ومن المقرر أن يصادق البرلمان العربي خلال الجلسة الثالثة على مضبطتي الجلستين الإجرائية والثانية لدور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الأول المعقودتين بتاريخ 6 ديسمبر 2014م.
 كما سيطلع على تقرير لجنة الشؤون التشريعية والقانونية وحقوق الإنسان حول تعديل النظام الداخلي للبرلمان العربي. و سيتم في الجلسة العامة المقرر عقدها يوم الثلاثاء الموافق 17 فبراير 2015 مناقشة اللائحة الداخلية للبرلمان العربي.
 ويشارك الوفد في اجتماع هيئة مكتب البرلمان بحضور النائب الثالث لرئيس البرلمان العضو محمد ناصر الجبري. ومن المقرر أن تناقش لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية موضوع وضع خطة عمل اللجنة خلال العامين القادمين ومشروع خطة العمل خلال دوري الانعقاد الثالث والرابع من الفصل التشريعي الأول.
 كما ستطلع على مذكرة الأمانة العامة حول الرد على ملاحظات المراقب عن الحساب الختامي لعام 2012 ومقترحات أعضاء اللجنة حول موضوعي العملة العربية الموحدة وصندوق النقد العربي والعديد من البنود المدرجة على جدول أعمالها.