وجه النائب محمد طنا عدة اسئلة لوزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل عن دور الحضانة العائلية، فيما يلي نصه:
يرجى  التكرم بتوجيه السؤال التالي إلى وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل رئيسة المجلس الأعلى للمعاقين  . لذا يرجى إفادتي بالآتي :
1- هل تم العرض على بنات دور الحضانة العائلية الخروج من السكن مقابل مبالغ مالية تقدم لهن وكم عدد البنات التي خرجنا من دور الحضانة بموجب هذه الامتيازات وما هو المسوغ القانوني لهذه القرارات وهل شكلت لجنة لإقرار مثل هذه القرارات ، فإذا كان الجواب بنعم ،  يرجى تزويدي بقرار تشكيل اللجنة ومحضر اجتماع اللجنة ؟؟ 
كما سأل النائب طنا عن حالات انتحار أو جريمة قتل حصلت في دور الحضانة، فيما يلي نص السؤال:يرجى  التكرم بتوجيه السؤال التالي إلى السيدة -/ وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل رئيسة المجلس الأعلى للمعاقين  . لذا يرجى إفادتي بالآتي :1- يرجى الإفادة هل هناك حالات انتحار أو جريمة قتل حصلت لأبناء دور الحضانة إذا كانت الإجابة بنعم ، يرجى تزويدي بعدد المنتحرين وكذلك عدد المقتولين مع التقارير الخاصة بهذه الجرائم وما تم بشأنها ؟؟    مع خالــــص التحيــــــة  ،،، وسأل النائب طنا عن حالات تمت تحويلها من بنات دور الحضانة إلى المخفر، فيما يلي نص السؤال:يرجى  التكرم بتوجيه السؤال التالي إلى السيدة -/ وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل رئيسة المجلس الأعلى للمعاقين  . لذا يرجى إفادتي بالآتي :1- هل تم تحويل اياً من بنات دور الحضانة إلى  المخفر فإذا كان الجواب بنعم ، ما هي تهمه من تم تحويلهن وكم عددهن وكم يوم تم احتجازهن وفي أي المخافر ومتى دخلوا المخفر ومتى أفرج عنهم ومن قام بكفالتهن وإخراجهن من المخفر مع تزويدي بصورة ضوئية من استلام البنات من قبل مسئول دور الحضانة من المخفر ؟.