تصدر فريق نابولي ترتيب الدوري الايطالي في كرة القدم بعد فوزه الساحق على ضيفه بينفينتو بستة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن إطار الجولة الرابعة من المسابقة متقدما بفارق الأهداف على كل من (يوفنتوس) و(انتر ميلانو).
وفي أكثر مباريات الأحد تهديفا افتتح نابولي صاحب الارض التسجيل عن البرازيلي آلان بعد ثلاث دقائق من صافرة بداية تبعه لورينتسو انسينيا بالهدف الثاني في الدقيقة 15 ثم البلجكي المتألق دريس مارتينس بثلاثية (هاتريك) في الدقائق 27 و65 و90 تخللها هدف للاسباني خوزيه كايخون في الدقيقة 32 من عمر المباراة.
وبهذا الفوز الساحق قفز نابولي الى صدارة الترتيب متخطيا محتكر اللقب في السنوات الست الماضي (يوفينتوس) الذي تمكن عصر اليوم من هزيمة (ساسولو) على ملعبه بثلاثة أهداف سجلها نجمه الأرجنتيني المتألق باولو ديبالا مقابل هدف وحيد سجله ماتيو بوليتانو وذلك بعد أن كان (إنتر ميلانو) تصدر القائمة مؤقتا أمس السبت بعد فوزه بهدفين نظيفين على مضيفه كروتوني سجلهما السلوفاكي ميلان سكرينيار والكرواتي ايفان بيريسيتش.
وفي باقي مباريات الأحد عاد (ايه سي ميلان) لتذوق طعم الفوز على ضيفه (أودينيزي) بهدفين مقابل هدف كما فاز (كالياري) الزائر على (سبال) الصاعد بهدفين نظيفين بينما تعادل كل من (تورينو) مع (سامبدوريا) بهدفين لكل منهما و(كييفو) مع (أتالانتا) بهدف مقابل هدف.
وكان روما صاحب المباراة المؤجلة استعاد توزانه الليلة الماضية في آخر مباريات السبت بالفوز بثلاثة أهداف نظيفة على ضيفه (فيرونا) كما تمكن (فيورنتينا) بعناء من التغلب على (بولونيا) الزائر بهدفين مقابل هدف.
وفي آخر مباريات الجولة الرابعة الليلة تمكن (لاتسيو) الزائر من التغلب على صاحب الدار (سامبدوريا) بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة بقيت مفتوحة حتى دقائقها الأخيرة.
وبهذه النتائج يتصدر نابولي الترتيب برصيد 12 نقطة وبفارق الاهداف أمام يوفينتوس في المركز الثاني وانتر ميلانو في المركز الثالث يليهم لاتسيو في المركز الرابع برصيد 10 نقاط أمام ايه سي ميلان في المركز الخامس برصيد تسع نقاط.