أعلن النائب حمدان العازمي  رفضه القاطع اي توجه حكومي لزيادة اسعار البنزين ، مستغربا الاصرار الحكومي علي العمل ضد مصلحة المواطن والاستمرار في تسريب انباء لاستفزاز الرأي العام  ، مؤكدا ان الانباء  التي تطفو علي الساحة المحلية مؤخرا حول رفع اسعار البنزين  دليل جديد الي جانب دلائل اخري كثيرة علي هشاشة وسطحية السياسة التي تنتهجها الحكومة في جميع القضايا خاصة التي تمس الجانب المعيشي للمواطن الكويتي . 
وتساءل  العازمي في تصريح صحفي امس : ما مبررات الحكومة لزيادة سعر البنزين ، هل هو زيادة ايرادات الدوله ام خطة للحد من الازدحام المروري ؟ ، مستطردا بالقول : يبدو ان الحكومة كلما فشلت في ادارة ملف تبحث عن المواطن البسيط لتمارس سلطاتها عليه . 
واضاف العازمي : لماذا لم يعرض مستشارو الحكومة عليها خطة جادة لتنويع مصادر الدخل وتعظيم ايرادات الدولة ، بدلا من زيادة معاناة المواطن برفع اسعار البنزين ، ولماذا لم يعرض هؤلاء المستشارين على الحكومة خطة لتحسين خدمات ومرافق الدولة اولا ثم التفكير برفع اسعار اي منها . 
وتابع قائلا  : هل تعلم الحكومة ان مثل هذا القرار برفع سعر الديزل سيتسبب تدريجيا في التأثير على جميع مشروعات خطة التنمية التي تعاني من الاساس ببطء في التنفيذ
كما انه سيطال جميع المواطنين والمقيمين ولن يتضرر به التجار بل بالعكس فان هذا القرار سيكون حجة لاغلبية التجار لرفع اسعار جميع انواع السلع الاستهلاكية والغذائية .