وجه النائب د. وليد الطبطبائي أسئلة الى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ محمد الخالد قال فيها : 
1-ما هي الميزانية المخصصة للمكتب الصحي العسكري في المملكة المتحدة (لندن) منذ العام 2015 حتى نهاية اغسطس 2017؟
2-من هي الشريحة المستفيدة من العلاج في المكتب سالف الذكر؟ مع تزويدنا بكشف تفصيلي حول الأسماء المستفادة منذ العام 2015 حتى نهاية اغسطس 2017؟ 3-هل يتم عرض ملفات للشريحة المستفادة من العلاج في المكتب سالف الذكر على لجان طبية متخصصة؟ وفِي حال الإجابة بنعم، اين تعقد تلك اللجان؟ وأسماء أعضاؤها ؟
4- ماهي المبالغ المصروفة على المكتب سالف الذكر منذ العام 2015 حتى نهاية اغسطس 2017؟
5- تداولت وسائل التواصل فبل فترة معلومات عن احاله عدد من قيادات الجيش الي النيابه العامه بسبب اختلاسات ماليه واحالة البعض الاخر الي التحقيق بتهم اخرى وتم بعدها تجميد وايقاف البعض واحالة البعض الاخر الي التقاعد فان كانت تلك المعلومات صحيحه يرجي تزويدنا بالتهم التي نسبت لتلك القيادات ونتائج التحقيقات التي علي ضوئها اتخذتم قراراتكم سواء التجميد او الاحاله للتقاعد او غيرها من العقوبات التي اتخذتموها، وان كانت الاجابه بغير صحيح يرجي تزويدي بإجراء الوزاره القانوني ضد من اشاع اخبارا كاذبه؟
6- نما الي علمنا ان الوزارة اخرت دفعات بعض العقود الموقعه سابقا دون سبب وذلك للضغط علي الشركات الموقعه لتلك العقود بغرض الانصياع لبعض التجار لتحصيل عمولات من تلك الشركات ، ان كانت الاجابه بنفي تلك المعلومات ارجو تزويدي باسباب تاخير جميع الدفعات المستحقه لجميع العقود الساريه بالوزارة؟
من ناحية أخرى ، استقبل رئيس لجنة الصداقة البرلمانية الكويتية-المنغولية النائب د. وليد الطبطبائي السفير المنغولي في الكويت تشينتو شيغ زوريغت، وبحث الطرفان سبل تطوير العلاقات بين البلدين الصديقين.
وقال الطبطبائي إن السفير المنغولي وجه دعوة إلى مجلس الأمة لزيارة منغوليا لتوثيق الصداقة بين برلماني البلدين، كما عبر عن شكره لإنشاء لجنة الصداقة بين برلماني البلدين.
وبين أن السفير المنغولي أكد عمق العلاقات التي تجمع البلدين ، داعيا إلى توسعة مجالات التعاون بين الكويت ومنغوليا.
وأضاف أن اللقاء تطرق إلى الحديث عن زيارة رئيس البرلمان المنغولي للكويت العام الماضي ، وتطلع المنغوليين إلى زيارة رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم لبلدهم.
وذكر الطبطبائي أنه سيبلغ أعضاء لجنة الصداقة الكويتية-المنغولية بالدعوة التي تلقاها لزيارة منغوليا، وسيضع الزيارة على رأس الأولويات.