أبرز رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، اليوم الخميس، أن انضمام داني سيبايوس لـ"الملكي" سيخلق آمالاً جديدة، لأن اللاعب الشاب يتوهج في الحاضر وسيكون ركيزة غاية في الأهمية للفريق في المستقبل.
  وجاءت تصريحات بيريز أثناء تقديم سيبايوس رسمياً اليوم الخميس كلاعب جديد بين صفوف ريال مدريد للمواسم الستة المقبلة، قادماً من ريال بيتيس.
وقال رئيس النادي "الملكي" أثناء تقديم اللاعب رسمياً على ملعب سانتياغو بيرنابيو: "سيبايوس سيساعدنا لخلق آمال جديدة، لأنه شاب يتوهج في الحاضر وسيكون ركيزة غاية في الأهمية في المستقبل.. إنه يعلم ما هي روح التفوق على النفس ويتمتع بالتواضع والموهبة".
وأبرز أن "قناعة سيبايوس الراسخة بارتداء قميص الميرينغي كانت حاسمة للتعاقد معه".
وأضاف بيريز موجهاً حديثاً لسيبايوس: "هذا هو المكان الذي تريد أن تنجح فيه والذي يجب أن تقدم فيه أفضل نسخة من نفسك.. نشعر بالفخر لأنك اخترت هذا النادي وعليك أن تعلم أن المشجعين سيكونوا دائماً إلى جانبك.. الآن يبدأ التحدي الكبير".
وتابع رئيس ريال مدريد: "عليك أن تنجح في هذا النادي من أجلك أنت ومن أجل أسرتك وجمهورك.. أعمل وكافح دون كلل.. هنا يبدأ حلمك.. اخترت هذا الدرع من أعماق قلبك وستتحمل مسؤولية الدفاع عنه حتى اللحظة الأخيرة".
وذكر رئيس ريال مدريد بأن "الملكي يتطلب دائماً أقصى جهد"، مذكراً بالموسم الماضي الذي توج فيه الريال بالدوري الإسباني وبلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي تحت إمرة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.