تعقد لجنة التحقيق البرلمانية في استقالة رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية السابقة اجتماعها اليوم لاستكمال التحقيق في أسباب استقالة رشا الرومي . ودعت اللجنة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح لحضور الاجتماع اليوم للاستفسار منه عن تبعية الطيران المدني وهل يتبع وزارة الداخلية أم وزارة الدولة لشؤون الاقتصاد   .
 وقالت مصادر نيابية : ان التحقيق وصل إلى آخر المطاف موضحة أنه في الاجتماع الأول تمت دعوة رئيسة مجلس ادارة الخطوط السابقة رشا الرومي  ووجهت لها الأسئلة بخصوص ما جاء في استقالتها ثم استدعت وزيرة الشؤون وتلا ذلك دعوة الطيران المدني ودُعِي  في الاجتماع الأخير نائب رئيس الوزرء وزير المالية أنس الصالح.
 وأكدت المصادر أن الوزير الصالح سئل عن أسباب عدم منح الحكومة للكويتية 600 مليون دينار لسد العجز لديها فكان رد الصالح بان « الكويتية « شركة ، وكما استفسرت اللجنة من الطيران المدني عن ما جاء في الاستقالة من تقديم مزايا لبعض الشركات الخاصة بالإضافة إلى ملاحظات ديوان المحاسبة بشأن ميزانية الكويتية خلال الثلاث سنوات الأخيرة . 
 وذكرت المصادر أن اللجنة ستعقد اجتماعا لاحقا مع الرومي وسيتم مواجهتها بما ذكرت الوزيرة الصبيح والطيران المدني والوزير الصالح وبما سيذكره الوزير الجراح مرجحة أن يكون التقرير جاهزا في نهاية سبتمبر المقبل  .