يدخل فريق الكويت اعتبارا من اليوم في استعدادات مكثفة استعدادا لمواجهة النصر الأحد المقبل ضمن منافسات دوري فيفا.
وطالب الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد إبراهيم اللاعبين بتجاوز التعادل السلبي أمام الجيش السوري في المباراة التي جمعت بينهما أمس الاول وانتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف في ضمن منافسات الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثالثة بكاس الاتحاد الآسيوي.
وطالب الجهاز الفني ضرورة التركيز في المباريات المقبلة لاسيما ان إضاعة الفرص السانحة للتهديف كان العيب الذي عاود في الظهور على الفريق في مباراة الكويت.
من جهة أخرى اعتبر ابراهيم أن التعادل مع الجيش السوري من دون أهداف خسارة نقطتين مهمتين في مشوار الكويت نحو التأهل المبكر إلى الدور الثاني من منافسات البطولة.
وقال ابراهيم في المؤتمر الصحافي بعد المباراة انه راضٍ عن اداء اللاعبين فيما تبقى نتيجة التعادل بعيدة عن طموحه في ظل سعي الأبيض لحسم الصدارة مبكرا وضمان التأهل للتفرغ للمباريات المهمة للكويت خلال الشهر المقبل في الكويتي والتي وصفها ابراهيم انها ستحدد وجهة الدوري الكويتي في الموسم الحالي. 
وأضاف ابراهيم ان لجوء الجيش للدفاع المتكتل لم يكن في صالحنا رغم المحاولات والفرص التي لاحت للأبيض على مدار شوطي المباراة. 
وأشار إبراهيم ان الفريق الضيف نجح في تحقيق رغبته في المباراة بالخروج بنقطة التعادل لتظل المجموعة مفتوحة على كل الاحتمالات فيما يخص الفريقين المتأهلين للدور الثاني من البطولة. 
ومنح ابراهيم اللاعبين راحة من التدريبات امس الاول على ان يعاود الأبيض تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة  النصر الأحد المقبل في دوري فيفا. 
من جانبه أكد أنس المخاوف مدرب الجيش عن رضاه عن نتيجة التعادل في المباراة، وقال في المؤتمر الصحفي ان فريقه أعطى الفريق الكويتي ما يستحق من احترام في المباراة عطفا على مستوى الفريق المتطور. 
وأضاف انه فرص رقابة صارمة على مفاتيح اللعب في الكويت روجيرو وفهد العنزي الى جانب إيقاف انطلاقات سامي الصانع من الجانب الأيمن وهو ما نجح فيه لاعبوه في المباراة واستحقوا الخروج بنقطة في المباراة. 
وعن حظوظ. الجيش في التأهل الى الدور الثاني قال المخلوف ان الحظوظ للفرق الأربعة في المجموعة لا تزال قائمة وعليه ولاعبيه التركيز بشكل أفضل في المباريات المقبلة. 
هذا وكانت الجماهير السورية قد أعلنت عن فرحتها بتعادل الجيش وأطلقت الجماهير الكثيرة في مدرج شمال المقصورة صواريخ نارية بعد المباراة، فيما جالت سيارات الجماهير خارج الملعب بعد المباراة بالاعلام السورية ابتهاجا بمستوى الجيش في المباراة.