تصدّر فيلم "ديسبيكبل مي 3" الجزء الأخير من سلسلة الرسوم المتحركة هذه شباك التذاكر في أمريكا الشمالية مع بدء عرضه في الصالات، على ما أظهرت أرقام شركة "أكزيبتر ريليشنز" المتخصصة في هذا المجال.
ويعير الممثل ستيف كاريل صوته إلى بطل الفيلم غرو وشقيقه، في هذا الفيلم من إنتاج شركة "يونيفرسال فيلم". وحقق الفيلم عائدات قدرها 75.4 مليون دولار مع بدء عرضه في الصالات في أمريكا الشمالية. وكان متوقعاً أن يحقق 80 مليوناً على الاقل.
وتلاه في 
المرتبة الثانية فيلم مرتقب جداً بعنوان "بايبي درايفر" من بطولة أنسيل غورت كيفن سبايسي الذي حصد 21 مليون دولار مع بدء عرضه أيضاً.
وتراجع إلى 
المرتبة الثالثة بعدما كان متصدراً الاسبوع الماضي فيلم "ذي ترانسفورمرز: ذي لاست نايت" وهو الجزء الخامس من هذه السلسلة ضخمة الإنتاج محققاً 17 مليوناً. ويشارك في بطولة الفيلم الذي يستخدم مؤثرات بصرية كثيرة مارك والبرغ وجوش دويامل وانطوني هوبكنز وجون تورتورو.
المرتبة الرابعة: حقق فيلم "ووندر وومان" من إنتاج "وورنر براذيرز" 15.6 مليون دولار ليحتل المرتبة الرابعة ويصل مجموع عائداته إلى 346.1 مليوناً في غضون خمسة أسابيع.
أما 
المرتبة الخامسة فكانت من نصيب "كارز 3" من إنتاج استوديوهات "بيكسار" محققاً 9.5 ملايين دولار في أسبوع الثالث في الصالات. وحل في المرتبة السادسة فيلم "ذي هاوس" مع تسعة ملايين دولار وتلاه في المرتبة السابعة فيلم "47 ميترز داون" حاصداً 4.7 ملايين دولار.
وعادت 
المرتبة الثامنة إلى فيلم "ذي بغايلد" من إخراج صوفيا كوبولا الذي حقق 3.3 ملايين دولار. واحتل المرتبة التاسعة فيلم "ذي مامي" من بطولة توم كروز مع 2.8 مليون دولار وتلاه في المرتبة العاشرة "بايريتس أوف ذي كارابيين: ديد من تيل نو تايلز" مع 2.4 مليون دولار.