استنكر النائب حمدان العازمي التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجد الامام الصادق وخلف وراءه عدد كبير من القتلى والجرحى مؤكدا ان هذا العمل الارهابي لم يراع حرمة المسجد والشهر الفضيل ولايمت الى الاسلام بصلة.
 وقال العازمي أن هذا التفجير هو عمل ارهابي جبان ومرفوض من كافة أطياف المجتمع الكويتي الذي عاش طوال عمره ينبذ الطائفيه والغُلو في الدين، مشيرا إلى أن ما حصل فتنه يراد من ورائها بث الفتنة بين ابناء الشعب الواحد و زعزعة أمن البلاد وأستقراره.
 واضاف العازمي : ما لايعرفه هؤلاءالجبناء الدواعش اننا فى هذا البلد الطيب اهله قد نختلف سياسيا حبا في هذا الوطن وطمعا في رفعته والعمل على نهضته، الا اننا كنا ولا زلنا جسد واحد لا يمكن لكائن من كان ان يفرقنا او يحاول تمزيق نسيجنا الوطني 
 واكد العازمي ان هذاالعمل الاجرامي يتنافى مع كل القيم الإنسانية والشرائع السماوية لما فيه من هتك لحرمة الأنفس المعصومة، وهتك لحرمة الأموال المحترمة، وهتك لحرمات الأمن والاستقرار، وبهذا نعلم أن الإرهاب لا دين له.
 وقدم العازمي التعازي لاهالي وأسر شهداء هذا التفجير الإرهابي، سائلا المولى العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وأن يحفظ الله الكويت وأهلها من كل شر وأن يجعلها دار أمن وأمان.