ذكرت مصادر مطلعة لـ«الوسط» ان لجنة التحقيق ستقوم باستدعاء مسؤولي ادارة الطيران المدني للاجتماع المقبل للاستماع الى رأيهم في أسباب استقالة رشا الرومي . 
جاء ذلك، فيما عقدت أمس لجنة التحقيق البرلمانية اجتماعها لمناقشة أسباب استقالة الرئيسة السابقة لمجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية رشا الرومي،  بحضور وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح ، لمواصلة  التحقيق في أسباب استقالة الرومي.
ورفضت الوزيرة الصبيح التصريح للصحافيين عقب انتهاء الاجتماع مبررة ذلك بان لجنة التحقيق اجتماعاتها سرية.
من جانبه اعلن رئيس لجنة التحقيق النائب خليل الصالح ان اللجنة استمعت في اجتماعها امس الى افادة وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هندالصبيح.
وقال الصالح في تصريح عقب اجتماع اللجنة «ان اللجنة استمعت  إلى اراء وزيرة الشؤون بعد ان استمعت في اجتماع سابق الى افادة السيدة رشا الرومي، وسنعقد اجتماعات لاحقة مع الجهات المعنية ذات الصلة».
وكان المجلس قد وافق في جلسته بتاريخ 25 أبريل الماضي على تشكيل لجنة مؤقتة للتحقيق في استقالة رئيسة مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية السابقة رشا الرومي مكونة من 5 أعضاء. وزكى المجلس النواب صالح عاشور وعسكر العنزي ونايف المرداس وخليل الصالح ود.جمعان الحربش للجنة التحقيق. 
ثم زكى الأعضاء النائب خليل الصالح رئيسا للجنة والنائب عسكر العنزي مقررا لها.