احرز نادي (أرسنال) كأس الاتحاد الانجليزي (كأس انجلترا) لكرة القدم بعد فوزه اليوم السبت على غريمه (تشيلسي) بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب (ويمبلي) في لندن.
ونجح (أرسنال) في تسجيل هدف الأول بعد مرور اقل من اربع دقائق على انطلاق المباراة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء من الدولي التشيلي اليكسيس سانشيز.
وفي الشوط الثاني واصل (أرسنال) سيطرته على مجريات اللقاء وخاصة بعد طرد لاعب (تشيلسي) فيكتور موزس لتلقيه بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 68 غير ان زميله الإسباني دييغو كوستا تمكن بمجهود فردي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 76.
إلا ان (أرسنال) عاود التقدم بعد ثلاث دقائق فقط عندما سجل الويلزي آرون رامزي هدف الفوز لفريقه في حين أضاع زملاؤه فرصا اخرى سانحة للتهديف بعد تفكك دفاع (تشيلسي) لتركيز كل لاعبيه على الهجوم من اجل ادراك التعادل.
وهذه المرة ال13 التي يحرز (أرسنال) كأس انجلترا وهو رقم قياسي في تاريخ الكرة الانجليزية بينما يأتي هذا التتويج ختاما لمشوار متعثر في الدوري بعد إنهائه الموسم الحالي في المركز الخامس واضاعته بطاقة التأهل لدوري ابطال اوروبا لأول مرة منذ عام 1996.