وجه النائب حمدان العازمي سؤالين الى وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود بخصوص تراخيص اصدار جريدة الدستور وقناة المجلس التابعتين للامانة العامة لمجلس الامة، مطالبا بتزويده بنسخة من هذه التراخيص.
  وقال العازمي في سؤاله الخاص بجريدة الدستور : منذ صدور جريدة الدستور التابعة للامانة العامة لمجلس الامة، وهي تصدر اسبوعية وفي بعض الاحيان تصدر مرة كل شهر.. هل هناك موافقة من وزارة الاعلام باصدارها يوميا؟ وهل تصدر جريدة الدستور تحت مظلة قانون النشر والمطبوعات، ام انها نشرة دورية يصدرها مجلس الامة؟
وتابع : واذا كانت هذه الجريدة نشرة دورية.. فهل يحق لاي مؤسسة او جهة ان تصدر مطبوعة بشكل يومي او اسبوعي، وما هو القانون الذي ينظم اصدار هذه الدوريات؟ اما اذا كانت تصدر تحت مظلة قانون النشر والمطبوعات يرجى تزويدي بنسخة من ترخيص جريدة الدستور ونسخة من كتاب الموافقة على اصدارها يوميا وما مصدر تمويل الجريدة وما تكاليف اصدارها يوميا واين يتم تجهيز وطباعة الجريدة؟
وجاء في سؤال النائب العازمي حول قناة المجلس : يرجى تزويدي بنسخة من ترخيص قناة مجلس الامة وما مصدر تمويل القناة؟ وما ميزانيتها السنوية؟ وتبث قناة المجلس من مبنى تابع لوزارة الاعلام.. هل هو مؤجر من القناة وما قيمة الايجار السنوي له؟ وكم قيمة تكاليف تأسيس القناة؟