تعقد اليوم 6 لجان برلمانية اجتماعاتها، للنظر في القضايا المدرجة على جدول أعمالها، وتناقش لجنة الشئون التشريعية والقانونية مشروع القانون في شأن الأحداث ومناقشة الاقتراح بقانون بشأن تنظيم عمليات التدقيق المحاسبي لمراقبي الحسابات الخارجيين بالجهات الخاضعة لرقابة ديوان المحاسبة.
 وتناقش لجنة الشئون المالية والاقتصادية التعديلات المقدمة من الأعضاء على الاقتراح بقانون في شأن العمالة المنزلية ومناقشة التعديلات المقدمة من الأعضاء على الاقتراح بقانون في شأن إنشاء شركات مساهمة مقفلة لاستقدام وتشغيل العمالة المنزلية.
وتجتمع لجنة الشئون الصحية والاجتماعية والعمل لمناقشة التعديلات المقدمة من بعض أعضاء المجلس على مشروع القانون الخاص بالحضانة العائلية. بحضور : وزيرة الشئون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية أو من ينوب عنها.
وتناقش لجنة حماية الأموال العامة ملاحظات ديوان المحاسبة على الحساب الختامي للسنة المالية 2013/2014 عن تأخر الهيئة العامة للشباب والرياضة من تحصيل إيرادات غير حكومية مستحقة لها لأكثر من 10 سنوات بالمخالفة لقواعد تنفيذ الميزانية، ومناقشة تقرير ديوان المحاسبة بشأن تكليف مجلس الأمة بالفحص الدفتري والمستندي للهيئات الرياضية عن السنوات المالية الخمس المنتهية في 31/3/2009.
وتجتمع لجنة الميزانيات والحساب الختامي لمناقشة ميزانية وزارة الدفاع للسنة المالية 2015/2016.
 بحضور ممثلين عن كل من : وزارة الدفاع -وزارة المالية -ديوان المحاسبة.
وتناقش لجنة المرافق العامة مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (5) لسنة 2005 في شأن بلدية الكويت. ومناقشة مجموعة من الاقتراحات بقوانين بشأن بلدية الكويت. وعددها (7) ومناقشة الاقتراح بقانون بشأن إنشاء الهيئة العامة لمدينة الحرير وجزيرة بوبيان. ومناقشة مجموعة من الاقتراحات بقوانين في شأن إنشاء الهيئة العامة لإدارة الأزمات والكوارث. وعددها (3) ومناقشة مجموعة من الاقتراحات برغبة. وعددها (8).