اكد ديوان المحاسبة الكويتي اليوم الخميس استمراره في استقطاب الكفاءات الكويتية وتوفير الفرص الملائمة للتأهيل والتدريب واكتساب الخبرات على كل المستويات.
وشدد رئيس الديوان بالانابة عادل الصرعاوي في كلمته خلال حفل تدشين شعار الديوان الجديد وموقعه الالكتروني المطور على اسناد المسؤوليات والمهام وفقا لمستوى تميز العاملين واستعدادهم للارتقاء والابتكار والتجديد بما يدعم تحسين مستوى الأداء المهني.
وأوضح الصرعاوي ان تدشين شعار الديوان الجديد والموقع الالكتروني يعد عملا جماعيا ونتيجة خبرات متراكمة ساهم فيه موظفو الديوان وقدموا جهودا مضنية لخروجه بالشكل المطلوب واللائق بغية توثيق الانجازات التي حققها (المحاسبة) على المستويين المحلي والدولي.
واضاف ان الموقع الالكتروني المطور للديوان من شأنه ان يكون مركزا للبحث العلمي ومنارة للباحثين عن المعلومات والاحصائيات الرسمية نظرا لانه يوثق كل مشاركات الديوان الداخلية والخارجية.
واشار الى حرص الديوان على تنمية وتطوير آفاق التعاون الفاعل مع مختلف اجهزة الدولة والجهات والهيئات المشمولة برقابته وكذلك مختلف لجان مجلس الامة ايمانا برسالته السامية في الحفاظ على المال العام في ظل شعار الديوان (شركاء ورقباء).