تمكن رجل بريطاني من تعلم السير مجدداً ليمشي في حفل زفافه بعد أن تعرض لحادث خطير دخل على إثره في غيبوبة لثلاثة أسابيع، وتوفي 4 مرات على طاولة العمليات.

وكان مارتن وايت (45 عاماً) تعرض لحادث على دراجته النارية في يوليو (تموز) من العام الماضي، وأمضى 6 أشهر في المستشفى، وتوقف قلبه 4 مرات وهو في غرفة العمليات، واضطر الأطباء إلى استخدام جهاز تنظيم ضربات القلب للحفاظ على حياته.

وكانت حبيبته صوفيا ليفيفر (54 عاماً) تسافر 4 ساعات يومياً من منزلها في بيكهسيل إلى لندن لقضاء بعض الوقت إلى جانبه. ولم يجد السيد وايت وسيلة لشكرها سوى بطلب الزواج منها بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

وقال وايت في حديث للصحيفة: "كانت الرحلة طويلة، ولأن صوفيا لا تمتلك سيارة، كان عليها أن تستقل القطارات وسيارات الأجرة من الساحل الجنوبي في لندن 4 مرات في الأسبوع لزيارتي".

وأضاف وايت: "عندما بدأت أستعيد عافيتي سألت صوفيا إن كان هناك شيء يمكن أن أفعله لأرد جميلها، فقالت لي يمكنك ذلك إذا مشيت إلى جانبي في حفل الزفاف".

وكانت الإصابات التي تعرض لها وايت بعد الحادثة خطيرة للغاية، وعلى الرغم من أنه تمكن من السير للمرة الأولى للاحتفال بزفافه، إلا أن يحتاج عامين على الأقل ليتمكن من الشفاء بشكل كامل.