طرحت شركة بريطانية متخصصة في مستحضرات التجميل إعلاناً عن وظيفة تطلب فيه موظفة مهمتها اختبار ألوان طلاء الأظافر ومعاينة المنتجات قبل طرحها بالأسواق نظير راتب سنوي قدره 35 ألف جنية استرليني (أي نحو 55 ألف دولار).

وأوضحت الشركة البريطانية "نيل بوكس-Nailbox" أن المتقدم للوظيفة سيتطلب منه اختبار وتقييم نحو 50 نوعاً من طلاء الأظافر التي ترسلها الشركة شهرياً، مع التقاط صور بشكل مستمر.

ومن شروط الوظيفة ابتعاد المتقدمة عن الأعمال المنزلية أو أداء أي مهمة شاقة بالأيدي قد تؤدي إلى كسر الأظافر أو إلحاق الضرر لطلاء الأظافر، بالإضافة إلى ذلك بإمكان الموظفة العمل داخل المنزل وإرسال لها المنتجات إلى المنزل.

بالإضافة إلى اهتمامها بمظهرها بشكل عام وبأظافرها بشكل خاص ولديها حماس ومتابعة جيدة لأحدث صيحات الموضة ومروج جيد للمنتجات للأصدقاء والمحيطين، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

يُذكر أن الموعد الأقصى للتقدم للوظيفة حتى 30 يونيو (حزيران) الجاري، ويتطلب من المتقدم كتابة 100 كلمة حول اعتقادهم بأنهم يستحقون هذه الوظيفة، كما أشارت الشركة إلى أن الوظيفة قد تبدو بسيطة، لكنها تتطلب جهد كبير في اختبار العينات بشكل متواصل.